تعرف علي خطة واستعدادات وزارة التموين في شهر رمضان الكريم
وزير التموين والتجارة الداخلية

أفصح وزير التموين خالد حنفي اليوم عن خطة الوزارة من أجل تلبية كافة مطالب الشعب في شهر رمضان الكريم، والخطوات التي تقوم بها الوزارة من أجل الاستعدادات في شهر رمضان المبارك، وجاءت أولي الخطوات من الوزير أنها تجهز معرض “أهلا رمضان”، في جميع محافظات الجمهورية، وذلك من أجل توفير جميع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مناسبة لمحدودي الدخل.

جاءت تصريحات الوزير علي برنامج “العاشرة مساءا”، وذلك علي فضائية قناة دريم، مساء أمس الأحد، وصرح خلالها أن الوزارة تحدد رقم خط ساخن من أجل التواصل مع مباحث التموين، وذلك من أجل أن يقوم المواطنين بالإبلاغ عن كافة المخالفات من بائعي المجمعات الاستهلاكية، وأيضا من أجل تحويل أي بائع يقوم ببيع أي سلعة أغلي من الأسعار المحددة من الوزارة.

وقال حنفي أن الوزارة تمتلك 25 ألف بقال، وذلك بخلاف المجمعات الاستهلاكية في معظم المحافظات، وحول البقالين وجه الوزير نصيحة للمواطنين، أن من يتضايق من المواطنين من أحد البائعين، ليس عليه إلا أن يقوم بالإبلاغ عنه، ويتوجه إلي بائع أخر، وسوف تقوم الوزارة باتخاذ الإجراءات المناسبة ضد هذا البائع.

ونصح وزير التموين، الشباب في جميع المحافظات من أجل أن يتواصلوا معه لعرض أفكارهم ومشاريعهم، ووضح أن الشباب هو أمل هذه البلد، وطموحهم وإمكانيتهم هي ما تمكن البلد من إنجاز المشاريع.

تابع أيضا:

تحديث:

في ظل حفاظ وزارة التموين علي تقديم أفضل خدمة في رمضان، وحفاظا منها علي المواطنين من جشع التجار، وتجارة المواد الغذائية التي تقوم الوزارة بصرفها، أعلنت الوزارة اليوم عن تشكيل غرف عمليات مركزية، من أجل متابعة السلع المطروحة، وأسعار بيعها في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية في شهر رمضان.

وفي سياق أخر أعلن دياب المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أنه تم ضخ أكثر من 20 ألف طن دواجن مجمدة، للمجمعات الاستهلاكية، من أجل بيعها للمواطنين في رمضان بأسعار مخفضة.

تحديث:

أكدت وزارة التموين اليوم أن جميع السلع التموينية متاحة في جميع منافذ البيع بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما أكدت بشأن السلع المجانية أن الوزارة تمنح 10% من السلع مجاناً في حال الشراء بـ 250 جنيه، أما بالنسبة لإضتفة المواليد الجدد على بطاقة التموين، فقد أعلن وزير التموين اليوم عن موعد إضافة المواليد الجدد في بطاقات التموين، لمعرفة تفاصيل أكثر يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

وزير التموين يعلن موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.

قد يهمك أيضا من أخبار التموين:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بقالي سنتين ونصف وانا باخد التموين بالبطاقه الورقيه ومن ثماني شهور قدمت اوراق وعملت حواله بعشره جنيه لصالح شركة البطاقات الذكيه وحتي الآن ما طلعتش البطاقه الذكيه حتي العيش بناخده بورقه من مكتب التموين بالهرم نرجوا الأفاده والمساعده لأن كل ما اذهب لمكتب التموين بالهرم يقولوا لسه ولما البطاقات الذكيه تيجي هنبلغ تاجر التموين وحتي الآن مفيش حاجه
    Like · Reply ·

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.