آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 7 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 7 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية إيطاليا، تنفيذ وزارة النقل مشروعات بقيمة 70 مليار جنيه خلال الفترة القادمة، تصفية أحد العناصر الإرهابية وإصابة آخر خلال قصف جوي للبؤر الإرهابية بشمال سيناء.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية جنوب السودان مساء اليوم، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان، طرح الفواكه والخضروات بكافة منافذ بيع الخبز المدعم التابعة لشركة المصريين، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة البحر الأحمر

استكمال جلسات محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر اليوم، انتهاء وزارة الطيران من تجهيزات استقبال الوفود المشاركة في قمة التجمعات الاقتصادية، مطالبة رئيس الجمهورية هيئة الرقابة الإدارية بتشكيل لجان فنية،  ضبط 52 طنا من ياميش رمضان الغير صالح للاستخدام في مصنع بمدينة 6 أكتوبر.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية دولة الجزائر ودولة إيطاليا، افتتاح رئيس الجمهورية 39 مشروعا بعدد من المحافظات، اجتماع لجنة مكافحة الفساد برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ارتفاع طفيف في أسعار الدولار بالسوق السوداء، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم  مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق7 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 7 يونيو 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية إيطاليا

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية إيطاليا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما التقى أيضا رئيس الجمهورية  وزير شئون المغاربة بالاتحاد الأفريقي، وذلك في حضور وزير الخارجية سامح شكري.

تنفيذ وزارة النقل مشروعات بقيمة 70 مليار جنيه خلال الفترة القادمة

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي عن تنفيذ الوزارة لمشروعات في قطاع النقل والمواصلات بإجمالي سبعين مليار جنيه خلال الفترة القادمة، كما أكد أيضا وزير النقل على رفع كفاءة قطاع السكة الحديد خلال عام.

تصفية أحد العناصر الإرهابية وإصابة آخر خلال قصف جوي للبؤر الإرهابية بشمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن تمكن الأجهزة الأمنية من تصفية أحد العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية وإصابة آخر، وذلك خلال القصف الجوي للبؤر الإرهابية بشمال سيناء.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية جنوب السودان مساء اليوم

يلتقي مساء اليوم وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية دولة جنوب السودان؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا التي تخص مياه نهر النيل.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان

اعتمد محافظ أسوان مصطفى يسري نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 80.7%، كما اعتمد أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 73.2%.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة البحر الأحمر

اعتمد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 82.28%، كما اعتمد أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 68.6%.

استكمال جلسات محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر اليوم

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة محمد مرسي وآخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

انتهاء وزارة الطيران من تجهيزات استقبال الوفود المشاركة في قمة التجمعات الاقتصادية

صرح وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال عن انتهاء وزارة الطيران من كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة باستقبال الوفود المشاركة في قمة التجمعات الاقتصادية الثلاثة، الكوميسا و تجمع شرق أفريقيا وسادك.

مطالبة رئيس الجمهورية هيئة الرقابة الإدارية بتشكيل لجان فنية

وجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي النقد إلى الحكومة فيما يختص بأعمال تطوير مطار القاهرة الدولي، كما طالب أيضا رئيس الجمهورية هيئة الرقابة الإدارية بتشكيل لجان فنية تختص بالمرور على كافة المشروعات التي يتم تنفيذها؛ وذلك للتأكد من الصلاحيات الفنية للمشاريع.

ضبط 52 طنا من ياميش رمضان الغير صالح للاستخدام في مصنع بمدينة 6 أكتوبر

تمكن رجال  إدارة شرطة التموين بمحافظة الجيزة من ضبط مصنع للمواد الغذائية بمدينة السادس من أكتوبر يحتوي على اثنين وخمسين طنا من ياميش رمضان الغير صالح للاستخدام الأدمي.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية دولة الجزائر ودولة إيطاليا

التقى وزير الخارجية سامح شكري صباح اليوم بكل من وزير خارجية دولة الجزائر ودولة إيطاليا؛ وذلك لبحث تطورات الأوضاع في الأراضي الليبية.

افتتاح رئيس الجمهورية 39 مشروعا بعدد من المحافظات

قام رئيس الجمهورية بافتتاح عدد تسعة وثلاثين مشروعا من تنفيذ وإنشاء كل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ووزارة الموارد المائية والري ووزارة النقل بإجمالي تكلفة ستة مليار جنيه.

اجتماع لجنة مكافحة الفساد برئاسة رئيس مجلس الوزراء

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم برئاسة الاجتماع الخاص بلجنة مكافحة الفساد، وذلك في حضور عدد من الوزراء والجهات المسئولة.

طرح الفواكه والخضروات بكافة منافذ بيع الخبز المدعم التابعة لشركة المصريين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح الفواكه والخضروات بكافة منافذ بيع الخبز المدعم التابعة لشركة المصريين.

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار بالسوق السوداء

ارتفاع طفيف في  أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 287496.87 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 287.5.

طقس اليوم  مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.