ياسمين الخيام تثير جدلا كبيرا بسبب صيام يسرا وإلهام شاهين في ألمانيا (فيديو)
يسرا وإلهام شاهين

انتقد العديد من أبناء الشعب المصري تواجد وفد من الممثلين والممثلات مع السيسي في ألمانيا، سواء كان المنتقدين من معارضي أو مؤيدي السيسي، حيث كانت وجهات النظر أن هؤلاء أعطوا إنطباع سيء خاصة بعد إجتماعهم مع زعيمة حزب الأغلبية في ألمانيا، والتي قامت بقطع اللقاء وإلغاؤه بعد حالة الفوضى التي أثارها هؤلاء في اللقاء.

وكذلك التصريح التي أدلت به إلهام شاهين ردا على المنتقدين، عندما قالت أن من يهاجمها يهاجم مصر، مما جعل العديد يهاجمونها بسبب هذا التصريح، وإستمرارا لهذا الجدل كان تصريح ياسمين الخيام التي كانت مع الوفد، وذلك في حوراها مع برنامج «السابعة»، المذاع على فضائية «سي بي سي إكسترا»، حين قالت أن إلهام شاهين ويسرا كانتا صائمتين في ألمانيا، حتى يكون الثواب مضاعف وذلك أثناء وقفاتهما مع الوفد أمام مقر المؤتمر وأمام مقر إقامة السيسي.

هذا وقد رد عليها بعض النشطاء بعرض صورة لإلهام شاهين ويسرا مع بقية الوفد وهم على مائدة طعام في وضح النهار، وعليها زجاجات على ما يبدو أنها لمواد كحولية، غير تواجدهما في الوقفات وهما يرتديان ملابس غير لائقة .

4

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رأيت في منامي اليوم أن التليفزيون المصري يعلن وفاة ياسمين الخيام عن عمر يناهز 73 عاما و وجدتني أقول لا حول و لا قوة إلا بالله مادا فعلت تلك السيدة لأبوها كي يغضب عليها و تموت كالكلبة الجربة لا يترحم عليها مسلم واحد حتى من استفاد من جمعيتها الخيرية

  2. الله يخرب بيوتكم هو ربما هيضحكوا عليه ايه يسرا والهام اللي يمثلوا شعب عظيم وغلبان وفقير زي شعب مصر كام واحد من الشعب الحقيقي الغلبان حرام عليكم الشعب الفقير مش ناقص حرقة دم لما هم بيشربوا خمرا فى عز الضهر ولحم عريان وصدور ووراك وحتت تاني اااااتقوا ربنا فينا احنا تعبنا من اللي بنشوفه لما تبقي ناس زي دول هم قمة المجتمع المصري دا من علامات الساعة يا بنت الشيخ الحصي الم يقل سدينا ومولانا محمد صلي الله عليه وسلم (من علامات الساعة نساء كاسيات عاريات) ودعي اله الا يدرك هذه الاصناف من البشر يا بنت مولانا الحصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.