نجل مرسي يضع 5 مليون دولار لمن يقتل الملك سلمان ملك السعودية
الملك سلمان ملك السعودية

نشر برنامج “صوت الناس” علي قناة المحور خبر منذ قليل، جاء به عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وخاصة من الصفحة الشخصية لنجل الرئيس المعزول محمد مرسي، وهو أحمد محمد مرسي، قال فيه أن جماعة الإخوان المسلمون رصدت مبلغ خمسة ملايين دولار، لمن يستطيع قتل الملك سمان بن عبد العزيز، ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين.

نص التدوينة لنجل مرسي عن الملك سلمان كما في الصورة التالية:

277637كتب في التدوينة نجل مرسي ” ملايين دولار من جماعة الإخوان المسلمين لمن يأتي برأس الإرهابي الملك سلمان”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

علقت مذيعة البرنامج “دينا يحي” حول هذه الواقعة قائلة “هل وصلت الوقاحة والجرأة بجماعة الإخوان أن يقدموا على مثل هذا الفعل المشين لقامة كبيرة مثل الملك سلمان بن عبد العزيز؟”.

تعليق مصطفي بكري علي تغريدة نجل مرسي عن الملك سلمان

علق بكري علي موقع التواصل الاجتماعي الخاص به قائلا:

عندما يتطاول ابن (الخائن) مرسي على الملك سلمان أليست تلك دعوة تحرض على القتل والإرهاب توجب محاكمته بتهمة الإرهاب، لماذا لا تتحرك الجهات المعنية وتقبض على هذا (الإرهابي) وتقدمه للمحاكمة، إنها أموال قطر وتركيا يتآمرون بها ويستخدمونها في عمليات القتل والإرهاب، لو وجد (ابن الجاسوس) من يردعه ما تجرأ على أحد، مكانه الطبيعي وسط أهله من القتلة والإرهابيين.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الملك سلمان زعيم العرب والمسلمين وهو صلاح الدين القادم وأملك فرس الرهان على ذلك وبحول الله تعالى سيطيل الله عمره من أجل المستضعفين في الأرض كلي رجاء في الله على عون الرجل وكلنا يمين المفدى سلمان ورقابنا دونه ولا أظن أن يرصد ابن الدكتور محمد مرسي 5 مليون دولار ولا اكلم يوحفظ الله الملك ولكن لو كان الرجل يملك 5 مليون دولار لكان أولى ان يضعها في خلع رقبة من يستحق وأنتم ياعلام الرخص والسفه من يؤلف ذلك ، حفظ الله الملك سلمان وأطال عمره وجعل نحوركم تحت يده وجكم فيكم شرع الله يا ارخص من قطرات المراحيض يا اعلام مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.