اعلان برنامج الإيمان والعصر للدكتور عمرو خالد في رمضان 2015
اعلان برنامج الإيمان والعصر للدكتور عمرو خالد

نشر الداعية الإسلامي عمرو خالد أول اعلان لبرنامجه الجديد الذي سيقدمه في شهر رمضان المقبل تحت عنوان “الإيمان والعصر” كرؤية جديدة فعالة لدور الدين في الحياة، يناقش فيه نظرة الناس للدين والإيمان، بين العنف والتطرف وبين الشك والإلحاد، حيث يقع ملايين الشباب في الحيرة بين الإثنين.

وكما يظهر من الإعلان الجديد للبرنامج أنه سيقدم حلولاً عملية، إنسانية، في الأخلاق وفي النظرة للقرآن وفي الرد على أسئلة التطرف والإلحاد وفي الرد على أسئلة الشباب الحائر حول العديد من المسائل.

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو خالد كان قد قدم في رمضان 2013 برنامجًا بعنوان “قصة الأندلس” على قناتي mbc وقناة النهار، ناقش فيه قصص المسلمين في الأندلس، مستخلصًا الدروس المستفادة من هذه القصص في كيفية التقدم والنهضة.

برنامج عمرو خالد الجديد في شهر رمضان 2015
اعلان برنامج الإيمان والعصر – عمرو خالد

كما قدم في رمضان 2012 برنامجًا بعنوان “عمر صانع حضارة” تحدث فيه عن الصحابي الجليل الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وعن حضارته وأمجاده، وعن أخلاقه التي اكتسبها من معايشته لرسول الله صلَّ الله عليه وسلم، وتطلعه وتعمقه في القرآن الكريم، مما جعله يصنع حضارة عظيمة يُحكى بها طول الزمان، كدعوة للشباب للإقتداء به في أخلاقه وتصرفاته لبناء حضارة عظيمة في المستقبل.

شاهد اعلان برنامج الإيمان والعصر على يوتيوب:

إلى الآن لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة للبرنامج، ولكن سنوافيكم بالتفاصيل في أقرب وقت يتم فيه الإعلان عنها، فانتظرونا.

تحديث: 18 يونيو – 1 رمضان – مواعيد العرض:

يُعرض البرنامج يوميًا على قناة MBC MASR في تمام الساعة 4 عصرًا، كما يُعرض على قناة ام بي سي مصر 2 في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة. تردد القناتين على النايل سات هما: 11823 و 12015 عامودي V معدل ترميز 27500.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شكرا لاستاد عمر خالد على الدروس القيم أطال الله في عمرك و كل أسرة (الايمان و الصر ) كلوا عام و أنتم بخير

  2. شكرا لاستاد عمر خالد أطال الله في عمرك شكرا على الدروس القيم أنا محبين لك و ليأسرة (الايمان و العصر) كلوا عام و أنتم بخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.