صورة أستمارة حجز الـ 15 ألف وحدة سكنية الجديدة من وزارة الإسكان
أسماء الفائزين في الوحدات السكنية بمدينة بدر

ننشر لكم أستمارة الحجز الخاصة بحجز الوحدات السكنية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان في 8 مدن جديدة لعام 2015، وذلك لعدد 15 ألف وحدة سكنية، وتعتبر هذه الاستمارة ورقة هامة في أوراق تقديم طلب الحصول علي وحدة سكنية، ولا يتم قبول أوراق المتقدم بدون هذه الورقة.

أكدت وزارة الإسكان أنها لن تقبل أي طلبات بدون اكتمال الأوراق كاملة كما أعلنتها وزارة الإسكان، ونبهت الوزارة علي جميع المتقدمين استكمال الأوراق كاملة قبل التقديم، حيث أنه تم أصدار قوانين للعاملين بعدم التهاون وقبول أي أوراق غير كاملة، وإذا تم ذلك فسوف يتم أستبعاد المتقدم، ويضيع عليه فرصة دخول القرعة للوحدات الجديدة.

كانت الوزارة قد أعلنت أمس الخميس عن الإعلان الخامس في مشروع المليون وحدة، وذلك في ثمان مدن جديدة، منها القاهرة والسادس من أكتوبر، ويبدأ حجز الوحدات بعد أجازة عيد الفطر المبارك.

صورة من أستمارة حجز الوحدات السكنية

أستمارة الحجز للوحدات السكنية

المدن المٌعلن عنها في الـ 15 ألف وحدة لوحدات المليون وحدة:

  1. القاهرة الجديدة.
  2. مدينة بدر.
  3. السادات (محافظة المنوفية).
  4. برج العرب الجديدة (الإسكندرية).
  5. سوهاج الجديدة (محافظة سوهاج).
  6. بنى سويف الجديدة (محافظة بنى سويف).
  7. قنا الجديدة (محافظة قنا).
  8. طيبة الجديدة (الأقصر).
  9. أسوان الجديدة (أسوان).

يمكنك معرفة الأوراق المطلوبة للتقديم والشروط وخطوات الحجز، وكافة التفاصيل عبر الرابط التالي:

تحديث

أعلن وزير الإسكان صباح اليوم، عن قرب انتهاء التقديم لقرعة الوحدات السكنية لمحدودي الدخل في المحافظات المختلفة، وأكد أن بنك الإسكان والتعمير سوف يتوقف عن أستقبال الأموال الخاصة بحجز الوحدات بداية من يوم الأحد المقبل، ويمكن معرفة التفاصيل كاملة من الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا من المنيا ولم تذكر فى المحافظات وان شا الله فرحى قريب وداير على شقة هل لى الحظ فى حجز شقة وجميع الشروط ممكن الا شرط الدخل يعنى لو مش ثابت وفيه معاش والدى هل يغنى اعطوا فرضة للشباب وارجوا ترك الروتين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.