وزير التموين: القضاة شريحة متوسطة الدخل وتستحق الدعم كغيرها من أبناء الشعب المصري

وزير التموين: القضاة شريحة متوسطة الدخل وتستحق الدعم كغيرها من أبناء الشعب المصري

في ظل الاستعدادات التي تقوم بها وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال شهر رمضان المبارك لتوفير جميع السلع والخدمات للمواطنين وخصوصاً من فئة محدودي الدخل بأسعار مناسبة، حيث يحرص وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي على إقامة معارض السلع الغذائية بالتجمعات السكنية والنوادي والنقابات المهنية بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

ومن المعارض التي حرص وزير التموين والتجارة الداخلية على افتتاحها بنفسه هو معرض السلع الغذائية بنادي قضاة الاسكندرية والذي جاء تحت شعار أهلا رمضان حيث يشهد هذا المعرض تخفيضاً في السلع الغذائية للقضاة يصل إلى 60% من أسعار السلع بالسوق.

وصرح وزير التموين أثناء افتتاحه هذا المعرض أن القضاة هم فئة متوسطي الدخل وتستحق الدعم ولهذا تم إقامة هذا المعرض لخدمة القضاة لأنهم يمثلون شريحه كبيرة من المجتمع ومن أجل مساعدتهم في الحصول على السلع الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة لهم بسهولة ويسراً وتقديراً للدور الوطني لهم في خدمة هذا الوطن من خلال توفير جميع السلع والخدمات بأسعار منخفضه عن السوق بمقدار 60%.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية على أن معارض أهلاً رمضان سيتم إقامتها بجميع المحافظات بحيث يتم إقامة معرض واحد على الأقل في كل محافظة لتوفير جميع السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.