ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد الترم الثاني 2016 برقم الجلوس
نتيحة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد 2016

ينتظر بترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة بورسعيد الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لامتحانات نهاية العام الدراسي 2015-2016، لجميع الإدارات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بور سعيد وذلك بعد ما تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح و المراجعة ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية بالصف الثالث الإعدادي.

اعتمدت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بور سعيد منذ دقائق واعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن نسبة النجاح بنتيجة الاعدادية 2016 ببورسعيد سجلت 70.14%، وتم التنوية عن عدد الطلاب المتقدمين والناجحين بنتيجة الترم الثاني ، المزيد بعد قليل، تابعونا.

لينك رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بورسعيد

حيث من المنتظر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بور سعيد من محافظ بور سعيد خلال الدقائق القادمة، وبعدها سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد الترم الثاني2016 عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية بمحافظة بورسعيد .
وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2016 بمحافظة بورسعيد، يتم ذلك عبر الاستعلام برقم الجلوس أو بترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وسنوافيكم بالنتيجة وقت ظهورها، لجميع المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي.

ومن جانبنا يسعدنا أن نوفر لكم عبر موقع مصر فايف جميع روابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادية 2016 بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة بور سعيد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة بور سعيد 2016 برقم الجلوس

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2016 للترم الثاني برقم الجلوس من الموقع الرسمي سيتم إضافته حال توفره والإعلان عنه هنا.

ننشر لكم الآن رابط الموقع الرسمي لمديرة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، حيث من المتوقع أن يتم ظهور رابط نتيجة الشهادة الإعدادية من خلالها خلال الساعات القليلة القادمة.

ننشر لكم رابط موقع فيتو الخاص بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2016 برقم الجلوس وذلك بالضغط على هذا الرابط، وسنوفر لكم ما قد يتاح من مواقع أخرى تخص الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد.

نقدم لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد لنهاية العام الدراسي 2015-2016 الآن من هنا مباشرةً:

تعرف أيضاً علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر 2016 عبر هذا الرابط

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر 2015 من هنا.

انتظروا معنا الإعلان رسمياً خلال الساعات القادمة عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.