نماذج امتحانات الثانوية العامة مادة اللغة العربية – امتحانات الثانوية العامة 2015
نماذج امتحانات الثانوية العامة 2015

نماذج امتحانات الثانوية العامة وإجابتها لمادتي اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية 2015، نقدمها لكم أعزائنا طلاب الثانوية العامة من خلال الرابط الرسمي الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم، والذي يعرض نماذج امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية وكافة المواد الدراسية للعام الدراسي 2014 – 2015.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن جدول امتحانات الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تبدأ يوم السابع من شهر يونيو الجاري على أن تنتهي تلك الامتحانات يوم الثلاثين من ذاك الشهر.

نماذج امتحانات الثانوية العامة مادة اللغة العربية

يمكنكم أعزائنا طلاب الثانوية العامة الحصول على النماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة مادة اللغة العربية 2015 من خلال الرابط التالي: http://reviews.moe.gov.eg/Exams/Arbic.pdf.

كما يمكن أيضا الحصول على إجابات النماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة مادة اللغة العربية 2015 من خلال الرابط التالي: http://reviews.moe.gov.eg/Exams/Answers/Arbic.pdf.

نماذج امتحانات الثانوية العامة مادة التربية الدينية الإسلامية

يمكنكم أعزائنا طلاب الثانوية العامة الحصول على النماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة مادة التربية الدينية الإسلامية 2015 من خلال الرابط التالي: http://reviews.moe.gov.eg/Exams/Islamic.pdf.

كما يمكن أيضا الحصول على إجابات النماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة مادة التربية الدينية الإسلامية 2015 من خلال الرابط التالي: http://reviews.moe.gov.eg/Exams/Answers/Islamic.pdf.

ونتيح لكم أيضا أعزائنا طلاب الثانوية العامة كافة نماذج امتحانات الثانوية العامة وإجابتها لجميع المواد الدراسية 2015 من هنا.

مع تمنيات موقع مصر فايف لطلاب الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.