نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى محافظة الشرقية 2015
نتيجة اعدادية الشرقية ترم ثان

اعلنت البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية من خلال موقعها الالكترونى على شبكة الانترنت بأن الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية قد اعتمد بالفعل نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية الفصل الدراسى الثانى 2015 نتيجة نهاية العام وقد بلغت نسبة النجاح 73% هذا العام.

وقد أكد موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بأن النتيجة سوف يتم رفعها على الموقع خلال دقائق فترقبوا ظهور النتيجة على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية على هذا الرابط من هنا

وننشر صورة من موقع البوابة الالكترونية تؤكد ظهور النتيجة اليوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2015 على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية.
نتيجة اعدادية الشرقية ترم ثان
وكذلك أكدت صفحة البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية على الفيسبوك بأن النتيجة قد تم اعتمادها بالفعل وأنه جارى رفع النتيجة الآن على موقع البوابة الالكترونية وصفحة البوابة الالكترونية على الفيس بوك.
1
كانت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية قد أحدثت ارتباك وقلق كبير يوم أمس حيث قامت بعض المواقع الغير مسئولة بنشر نتيجة خاطئة للشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية مما أحدث ارتباك شديد بالمحافظة وغضب كبير من أبناء محافظة الشرقية وأولياء الأمور، وقد قامت البوباة الالكترونية بتقديم اعتذار عن أنها غير مسئولة عن اى نتائج تصدر من مواقع أخرى غير البوابة الالكترونية.

وبدورنا فى موقع مصر فايف نؤكد بان النتيجة سوف يتم اعلانها اليوم على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، ولمن يرغب معرفة النتيجة يرجى متابعة الرابط التالى لموقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية  http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

وفى حالة رغبة أى طالب فى المساعدة فى الحصول على النتيجة يمكنه فقط وضع رقم جلوسه فى التعليقات للمساعدة فى الحصول على نتيجته بسرعة، وأسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى التوفيق لكل أبناء محافظة الشرقية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.