استعلم عن كارت البنزين الذكي بخطوات بسيطة
تسجيل كارت البنزين

الكارت الذكى للبنزبن، هو الشاغل الأكبر للمصريين حالياً، خاصة أنه بإعتماده نهائياً لن يكون بمقدور أحد صرف بنزين أو سولار بدونه، “مصر فايف” ينشر الخطوات السهلة لتسجيل الكارت الذكى، من خلال موقع شركة “أى فاينانس” على الإنترنت.

ففى خطوات بسيطة ستتمكن من تسجيل الكارت الذكى، الذى من المقرر أن يقضى على سرقة البنزين، حيث ستراقب شركات البترول البنزين بدءاً من مكان الإنتاج وحتى وصوله النهائى لسيارة المستهلك.

خطوات تسجيل الكارت الذكى

الخطوة الأولى
تتمثل الخطوة الأولى فى الإستعلام عن الكارت، من خلال الدخول على الموقع الإلكترونى لمنظومة المنتجات البترولية من هنا
الخطوة الثانية
بعد أن تدخل على الموقع، سيجب عليك أن تتبع الخطوات التالية بدقة..
  •  إدخال أرقام لوحاتك المعدنية بدقة، والتى قد تكون أرقام فقط أو أرقام وحروف، وأيضاً إدخال أرقام الشاسية وأرقام الموتور، وإدخال الأرقام الموجودة فى الصورة المائية للتأكيد، وبعدها زر الإستعلام.
  •  استكمال البيانات الخاصة بالسيارة كنوعها والمحافظة والمدينة التابع لها محل إقامة المالك، وأيضاً إدخال رقم تليفونك بدقة وتأكيده مرة أخرى وزيادة تأكيد بإدخال رقم تليفون بديل، وأخيراً أدخل عنوان محل إقامتك الذى سيتم إرسال عليه بطاقة الكارت الذكى للبنزين.
  • تأكد من أن كل ما أدخله من بيانات للسيارة والرخصة صحيح ثم أضغط على طلب جديد، فى حالة كانت الخطوات السابقة سليمة ستظهر لك عبارة تم تسجيل الرقم بنجاح.
  • من المقرر أن تكون الخطوات السابقة صحيحة، إذا كنت قد سجلت بياناتك لدى إدارة المرور التابعة لك، أو إذا كانت بالفعل موجودة بها، مع العلم أن الكارت الذكى يصدر تبعاً لرخصة السيارة وليس رخصة القيادة.
  • كما يجب أن تعلم أن الشركة الخاصة بإصدار الكروت الذكية “أى فاينانس” ليس من ضمن مهامها تسجيل بيانات جديدة من أجل الحصول على الكارت حيث تقتصر مهمتها على الإستعلام عن كارت مسجل بالفعل وتوصيله إلى صاحبه مقابل رسم توصيل “25 جنية”.
  • أيضاً يمكنك من خلال ذات الموقع استخرج بدل فاقد للكارت الذكى، أو الاستعلام عن أى معلومة أخرى مسجلة بالفعل لدى إدارة المرور التابعة لك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أريد معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسوان
    الاسم:مروان خيرى أحمد
    رقم الجلوس:2203
    المدرسة :كيما الصباحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.