ما هي أرخص سيارة زيرو في مصر والتي تناسب احتياجات الكثير
سيارات

أصبحت الآن السيارة أحتياج أساسي في الشارع المصري حيث قد أصبح الكثير من الشباب مجبرين على العمل في الأماكن البعيدة عن محل أقامتهم وهو ما يجعله مضطرين لاستخدام الكثير من وسائل المواصلات والتي يجدوا فيها الكثير من المتاعب، ويكون أمام الشاب طريقين لشراء سيارة أما شراء سيارة مستعملة، أو شراء سيارة زيرو وهذا يتوقف على مدى أمكانياته المادية.

سيارة سوزوكي ماروتي
تعتبر هذه السيارة هي أرخص سيارة زيرو في مصر حيث أن سعرها يتراوح بين 47 الف الى 49 الف جنية مصري في كل معارض بيع السيارات في مصر، قد يقول الكثير أن سعر هذه السيارة كبير جدا، وهناك الكثير لا يجد هذا المبلغ لشراء هذه السيارة.

الجميل في سعر هذه السيارة أنك تستطيع تقسيط هذا السعر على عدة سنوات، وبالتالي ستدفع شهريا مبلغ ليس كبير، وفي الغالب لن يزيد عن 500 جنية لو قمت بالتقسيط على خمسة سنوات، وهذا أيضا يتوقف على المبلغ المقدم الذي قمت بدفعه.

شاهد أيضا
أرخص سيارات زيرو في مصر

مميزات سوزوكي ماروتي
الى جانب أنها هي السيارة الزيرو الأرخص في مصر إلا أن هناك الكثير من المميزات التي جعلت منها معشوقة المصريين في السنوات الأخيرة، مثلا الموديلات القديمة منها بداية من 2008 متوسط سعرها هو 28 الف جنية مصري، عكس الكثير من السيارات في نفس الموديل متوسط سعرها لا يقل عن 50 الف جنية مصري.

السيارة تعتبر هي الاقل أستهلاكا للبنزين في مصر، حيث أن قوة الماتور الخاص بها هي 800 سي سي، وبالتالي تعتبر موفرة جدا، ولذلك تعتبر سيارة مثالية في ظل أرتفاع أسعار الوقود في مصر في السنوات الأخيرة، أضافة الى أن حجم السيارة الصغير يسمح لك بالمرور بسهولة في المناطق المزدحمة، وهذا لا يتوافر في السيارات كيبرة الحجم.ab1e2c97-71ea-439d-940d-74421fab9a57 ماروتي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تجيب دايو لانوس ٢٠٠٧ روعه وانا شفتها مع ناس سياره جميله جدا اوفيرنا ٢٠٠٨ سليمه شركه بس الانوس أفضل

  2. السيارة السزوكى ماروتى سعرها كامل 28الف جنيه واين متوفره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.