ريجيم السعادة.. لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون بسعادة
ريجيم السعادة

إنقاص الوزن دائم ما يتتبع بحالة من الإكتئاب والحرمان من تناول أطعمتك المفضلة، ولكن ليس بعد الآن مع “ريجيم السعادة” الذى سيخلصك وزوجك من الوزن الزائد بسعادة، فللساعدة مأكولات خاصة تحدث تفاعلات مع هرمونات الجسم وتفرز شعوراً مزدوجاً بالإطمئنان والراحة، لذا يجب عليكى الإكثار من تناولها خاصة فى جلساتك مع زوجك لتعم السعادة أرجاء المكان.

كلما كان الإنسان فى حالة نفسية وصفاء ذهنى جيدين، كلما أثر ذلك على معدل حرقه للدهون، الأطعمة التالية قد تظن أنها تزيد الوزن، وهى بالفعل كذلك إذا تم تناولها بكمية كبيرة، ولكن ما تضفيه على الإنسان من سعادة بتناولها كافية لإذابة جبل الدهون.

أطعمة السعادة لإنقاص الوزن بسعادة

الشوكولاتة

ومن لا يحب تلك البنية التى تذوب عشقاً فى الفم، فما تحتويه الشيكولاتة من سكر يزيد إفراز هرمون “الإندروفين” المسئول عن إعطاء الإنسان الشعور بالسعادة، كذلك تحتوى على أحماض دهنية مخدرة تؤثر على بعض أجزاء الجسم، وأيضاً الشيكولاتة مسئولة عن الإسترخاء وإنعاش الذاكرة وتنشيط الحركة والراحة.

السبانخ

ذات الأوراق الخضراء الزاهية الجميلة، تسبب السعادة لما تحتويه من عناصر طاقة وحديد وأحماض هائلة كالفوليك وفيتامينات كثيرة كفيتامين B..

الحليب

يعمل الحليب على تعزيز الإحساس بالراحة والسعادة من خلال احتوائه على “التربتوفان” و “الكالسيوم”، فحمض “التربتوفان” الملئ به الحليب حمض أمينى يساعد فى إنتاج هرمون “السيروتونين” الذى يضفى على الإنسان سعادة وراحة بالغة.

الأسماك

تعمل الأسماك على منع بوادر الشعور بالإكتئاب، كما تحتوى أسماك الماكريل والسالمون والتونة على الأوميجا 3، الضرورية جداً لحماية القلب والدماغ، وتعمل أيضاً على تحسين المزاج.

الزبادي

يحتوى الزبادى على العديد من العناصر  المغذية للإنسان، كالكالسيوم الضرورى لصحة ونمو العظام والأسنان، وأيضاً يعمل الكالسيوم على تحفيز عمل الناقلات العصبية التى تزيد من الإحساس بالسعادة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.