مشروبات على الريق صباحا تفقدك وزنك – فعالة
مشروبات على الريق تفقدك وزنك

هل تريدين فقدان وزنك ؟ هل تعانين من الحميات القاسية دون نتيجة؟ هل يبقى وزنك كما هو رغم اتباعك لحميات متنوعة؟ إذا كان الجواب بنعم فعليك بتجربة إحدى هذه المشروبات الرائعة كل صباح قبل الإفطار على الريق وستحصلين على نتائج مرضية إن شاء الله تعالى.

الأكثر قراءة

خلطة مذهلة لتحطيم الدهون وحرقها
التخلص من الكرش بدون رجيم : عصائر طبيعية وصحية
أخطاء تجعلك لا تفقدين وزنك. تعرفي عليها لتجنبها

مشروب قشرة الرمان

تضعين في إناء من الماء المغلى كمية محددة من قشور الرمان المطحون وتضيفين له نفس الكمية من الشاي الأخضر والنعناع الأخضر والزنجبيل. دعي الخليط حتى تتجانس مكوناتك ويبرد ثم تنتاولي كل يوم كوب واحد على الريق صباحا وتشعرين بالفرق في وزنك.

مشروب الرمان

مشروب الكمون

يجب عليك سيدتي إعداد هذا الشراب يوم قبل تناوله، أضيفي ملعقة صغيرة كمون إلى إناء من الماء المغلى (مقدار كوب) وقعطي شرائح الليمون وأضيفيها للخليط واتركي الخليط ليلة كاملة لتتجانس مكوناته ويعطي مفعوله، ثم اشربي كوب على الريق كل صباح.

مشروب الزنجبيل

خدي ملعقتين من الزنجبيل وأضيفيها الى كوب ونصف من الماء المغلى ثم أضيفي ملعقة من عصير الليمونن ثم اتركي الخليط بعض الوقت لتتفاعل مكوناته، واشربي كوب منه يوميا على الريق ويفضل شربه ساخنا ليعطي نتائج جيدة ويفقدك الوزن الزائد بشكل أسرع.

مشروب المرامية

خدي ملعقتين من المرامية، ونفس الكمية من البابونج وإكليل الجبل واجعلي كل المكونات في إناء من الماء المغلى، ثم اشربي الخليط يوميا على الريق.

هذا الرجيم فعال جدا لأنه يحد من الرغبة في الأكل ويساعد على حرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.