آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 2 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 2 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، غرة شهر رمضان الكريم 18 يونيو الجاري، لقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة بقائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية، حضور رئيس الجمهورية مراسم تنصيب الرئيس السوداني، تعاقد هيئة السكة الحديد مع الإنتاج الحربي لتطوير  295 مزلقان، اجتماع لجنة سد النهضة بالقاهرة 11 يونيو الجاري.

انفجار عبوة ناسفة في محيط مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، تصفية 141 عنصرا إرهابيا خلال شهر مايو الماضي، إقامة أكبر منطقة لوجستية بمحافظة قنا على مساحة 50 فدان، انفجار عبوة ناسفة بخط سكة حديد ههيا – أبو كبير، تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم، خطة وزارة الكهرباء لتجنب انقطاع الكهرباء عن لجان امتحانات الثانوية العامة.

ضبط 63 شخصا حاولوا التسلل إلى الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية بالسلوم، انتهاء رفع الرمال المشبعة بالمياه من قناة السويس الجديدة بنسبة 81%، استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2015

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط

اعتمد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني العام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 67.53%، كما اعتمد أيضا نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 85.38%.

غرة شهر رمضان الكريم 18 يونيو الجاري

صرح رئيس معمل أبحاث الشمس التابع للمعهد القومي للبحوث الفلكية عن أن يوم الثامن عشر من شهر يونيو الجاري يوافق غرة شهر رمضان الكريم، على أن يكون أقصى مدة للصيام خلال الشهر الكريم خمسة عشر ساعة واثنين وخمسين دقيقة.

لقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة بقائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية

التقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية اليوم بقائد القوات البحرية بالقيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ وذلك لبحث سبل تأمين امتحانات الثانوية العام والأوضاع الأمنية للبلاد.

حضور رئيس الجمهورية مراسم تنصيب الرئيس السوداني

يلتقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة السودان اليوم؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك عقب حضور رئيس الجمهورية لمراسم تنصيب الرئيس السوداني.

تعاقد هيئة السكة الحديد مع الإنتاج الحربي لتطوير  295 مزلقان

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء أحمد حامد عن تعاقد الهيئة مع الإنتاج الحربي لتطوير  عدد مائتين وخمسة وتسعين مزلقان سكة حديد بإجمالي تكلفة تصل إلى خمسمائة وواحد وثلاثين مليون جنيها.

اجتماع لجنة سد النهضة بالقاهرة 11 يونيو الجاري

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن الاتفاق مع كل من دولة السودان ودولة إثيوبيا على عقد الاجتماع الخاص بسد النهضة بالقاهرة يومي الحادي عشر والثاني عشر من شهر يونيو الجاري.

انفجار عبوة ناسفة في محيط مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع في محيط مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة عن تحطم أربع سيارات دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تصفية 141 عنصرا إرهابيا خلال شهر مايو الماضي

صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية من خلال تقرير يتضمن مجهودات القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب عن تصفية مائة وواحد وأربعين عنصرا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية خلال شهر مايو الماضي.

إقامة أكبر منطقة لوجستية بمحافظة قنا على مساحة 50 فدان

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن دراسة الوزارة في الوقت الحالي سبل إقامة أكبر منطقة لوجستية بمحافظة قنا على مساحة خمسين فدان.

انفجار عبوة ناسفة بخط سكة حديد ههيا – أبو كبير

توقف حركة سير قطارات السكة الحديد بخط ههيا – أبو كبير في محافظة الشرقية أثر انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع، أسفر عن حدوث انفصال في قضبان السكة الحديد.

تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم

صرح رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب عن تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأسواق، وذلك للتأكد من توفير كافة احتياجات المواطنين وضبط الأسواق استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم.

خطة وزارة الكهرباء لتجنب انقطاع الكهرباء عن لجان امتحانات الثانوية العامة

صرحت وزارة الكهرباء والطاقة عن إعداد خطة تتضمن تجنب انقطاع تيار الطاقة الكهربائية عن لجان امتحانات الثانوية العامة، ويأتي هذا في إطار حرص وزارة الكهرباء على عدم حدوث أي أعطال مفاجئة بالتيار الكهربائي خلال أداء طلبة الثانوية العامة للامتحانات.

 ضبط 63 شخصا حاولوا التسلل إلى الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية بالسلوم

تمكنت الأجهزة الأمنية في السلوم من ضبط ثلاثة وستين شخصا حاولوا التسلل إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية عبر الحدود المصرية بالسلوم.

انتهاء رفع الرمال المشبعة بالمياه من قناة السويس الجديدة بنسبة 81%

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن الانتهاء من رفع الرمال المشبعة بالمياه في مشروع قناة السويس الجديدة بنسبة تصل إلى 81%.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.68 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 291704.64 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 291.71.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.