تفاصيل القبض على القيادين الأخوانيين محمود غزلان وعبد الرحمن عبد البر
محمود غزلان وعبد الرحمن عبد البر

كشف أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن الجيزة كيفية إلقاء القبض على محمود غزلان وعبد الرحمن عبد البر مفتي جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الجيزة، حيث أشار المصدر الأمني أنه قد وردت عدة معلومات لأجهزة الأمن بالجيزة تفيد تردد كلاً من محمود غزلان وعبد الرحمن عبد البر على إحدى الشقق السكنية بالحي الثامن بمدينة 6 أكتوبر، حيث تم جمع التحريات عن المتهمين والتي أثبتت قيام محمود غزلان وعبد الرحمن عبد البر بإستئجار الشقة التي تم إلقاء القبض عليهم فيها منذ عدة أشهر وأنهم كانوا دائمين التردد علي هذه الشقة برفقة أخرين.

وبعد أن تبين صحة التحريات قامت على الفور قوة أمنية مكبرة من مديرية من الجيزة وبالتنسيق مع قسم شرطة أول أكتوبر حيث تقع الشقة المستأجرة بدائرة القسم، وأثناء وجودهما بالشقة تم مداهمتها وإلقاء القبض عليهما.

وقد أكدت التحريات على أن المتهمين كانوا دائماً يعقدون اجتماعاتهم بداخل هذه الشقة وذلك لإدارة المشهد السياسي والعمل على تحريك مظاهرات الاخوان في الشوارع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أحمدك يااارب …..كده مفيش مظاهرات …ومش حنشوف أى إخوانى أو إخوانيه فى الشارع ….مبروووووك ياشعب مصر إنتصرتوا على ثورة الشعب التانى ……..لله الأمر من قبل ومن بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.