نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية بمحافظة الفيوم 2015 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة محافظة الفيوم

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم للترم الثاني 2015، وللحصول على النتيجة الرابط بالأسفل.

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، وكذلك نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم، لنتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي 2014-2015، للترم الثاني، وذلك بعد أن تم الانتهاء من أعمال الكنترول وتصحيح جميع المواد الدراسية ورصد الدرجات والمراجعة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تعرف أيضاً علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر 2015 عبر هذا الرابط

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر 2015 من هنا.

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم 2015 الترم الثاني برقم الجلوس

وبالفعل ظهرت اليوم الاثنين نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الفيوم للترم الثاني بعد أن قام السيد محافظ الفيوم المستشار وائل نبيه مكرم نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم، بنسبة نجاح بلغت 77.5%.

وتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم عبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم وكذلك مديرة التربية والتعليم بالفيوم وموقع اليوم السابع.

نتيجة ابتدائية الفيوم 2015

ويسعدنا أن نقدم لكم موقع الحصول على الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم2015 برقم الجلوس، عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط، كما يمكنكم ترك أرقام جلوسكم وسنوافيكم بالنتيجة في الحال.

وأيضاً من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا

تحديث

لكل من لم يستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم، اترك رقم جلوسك بالتعليقات وسنوافيكم بالنتيجة فى الحال

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2015 برقم الجلوس

ترقبوا معنا الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم للترم الثاني 2015، حيث من المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم خلال اليوميين المقبلين عقب الانتهاء من مراجعة ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2015 بعد اعتمادها من السيد محافظ الفيوم، وسيتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالفيوم وكذلك البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم.

 تحديث 14-8-2015

نتيجة الدور الثاني لإعدادية الفيوم 2015

اعتمد السيد محافظ الفيوم، نتيجة امتحانات الدور الثاني لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 90.9%، وتم نشر البيان التالي على موقع محافظة الفيوم الإلكتروني:

اعتمد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2014/2015 بنسبة نجاح بلغت 90.9 % ، وذلك بحضور المهندس محمود أبو الغيط وكيل وزارة التربية والتعليم.
وأوضح أبو الغيط أن عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا للامتحانات بلغ (14048 ) حضر منهم (12137) ، وبلغ عدد الناجحين (11035) .
المصدر : العلاقات العامة بديوان عام المحافظة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عايزة شهادة 3اعدادي بمحافظة الفيوم لو سمحتو انا عايزة اعرف النتيجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.