بيان هام جداً .. من الجهات الأمنية لشعب مصر بالفيديو
مصر

أذاع التلفزيون المصري بيان هام جداً من الأجهزة الأمنية لشعب مصر العظيم، حيث تم الإعلان عن عملية أمنية كبري أجرتها الأجهزة الأمنية المصرية، ضد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وقياداتها الكبري، ومن بينهم الرئيس المعزول مرسي وخيرت الشاطر ومحمود عزت وغيرهم.

حيث تم الكشف بالبيان الذي أذاعه التلفزيون المصري منذ لحظات عن ضبط خلية إرهابية تنتمي لجماعة الإخوان ويتم قيادتها من الدخل و الخارج، بهدف استهداف منشئات أمنية وشخصيات سياسية وقضائية وضباط الشرطة والجيش، عن طريق جمع معلومات استخباراتية والقيام بعمليات عدائية ضد هذه الجهات.

واختصت الخلية المضبوطة بالاتي :

  1.  جمع المعلومات ثم إرسالها لجهات أجنبية وقيادات الإخوان بالخارج، علاوةً على إشعال الفتنة والفوضى ببث أخبار كاذبة.
  2. تدريب بعض الكوادر ذات الكفاءة في التعامل مع الحواسب الألية بالخارج، بهدف اختراق بعض المواقع والصفحات للشخصيات السياسية والمواقع الوزارية، للتحصل على معلومات يتم بثها بصورة ينشأ عنها حالة من الاضطراب السياسي وزعزعة الثقة.
  3. توفير جميع مستلزمات الخلية الإرهابية من دعم فني ومادي ولوجستي، عبر جهات خارجية أجنبية.

ثم أوضح البيان التقسيمات والتكليفات التي أعدها التنظيم الدولي للخلية الإرهابية، بهدف الإضرار بالأمن القومي المصري، حيث تم تقسيم العمل لثلاث خلايا تختص كل واحدة بتوجه معين.

ثم كشف البيان عن القيادات الإخوانية المتورطة في هذه الخلية ومن بينهم الرئيس المعزول محمد مرسي، ومحمود عزت، والمهندس خيرت الشاطر، وغيرهم من القيادات البارزة بجماعة الإخوان.

مزيد من التفاصيل والمعلومات الخطيرة جدا تعرف عليها من مشاهدة الفيديو المرفق.

 

تحديث 7-6-2015

ننشر لكم اعترافات خلية أبناء الشاطر والتي أعلنت الأجهزة الأمنية عن ضبطها من أيام قليلة، لاستهدفا شخصيات سياسية وقضائية وضباط الجيش والشرطة وإثارة الوضع الداخلي في مصر.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.