خبر هام من وزارة التموين حول بطاقات التموين المتوقفة
وزير التموين
صرّح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين اليوم بشأن بعض الشكاوي من المواطنين نظراً لتعطل بطاقة التموين الخاصة بهم، و بالتالي عدم مقدرتهم على صرف مستحقاتهم من الخبز و المواد التموينية التي تشمل الدعم طبقاً لما حددته وزارة التموين، حيث صرح المتحدث باسم وزير التموين اليوم، أنه لا يوجد أي تلاعب في شركات إصدار بطاقات التموين الذكية للمواطنين نظراً للرقابة المشددة على أصحاب منافذ بيع السلع التموينية المعتمدة من قبل الوزارة، و أكد أن الوزارة تقوم بإحالة كل من يتلاعب في إصدار بطاقات التموين إلى التحقيق، و بالتالي لا يوجد أي مخالفات من قبل أصحاب منافذ صرف الخبز و المواد التموينية.

هذا و أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين اليوم من خلال مداخلة هاتفية له على قناة “سي بي سي اكستر”، أن كل من لديه أي متطلبات أو شكوى من أصحاب منافذ صرف التموين أو أصحاب المخابز عليه أن يتقدم بها فوراً ‘لى الوزارة حيث تقوم بالنظر فيها و تعديل كل ما يشكل قلقاً للمواطنين بشأن صرف مستحقاتهم من المواد التموينية و الخبز، و كذلك بشأن تأخير صرف بطاقات التموين الخاصة بهم.

هذا و أشار محمود دياب أن الوزارة تتعهد بأن جميع البطاقات المعطلة سيتم إصدارها خلال 10 أيام و ذلك ليتمكن جميع المواطنين بالاستفادة من الدعم قبل حلول شهر رمضتن المبارك، مؤكداً أن عدد البطاقات المعطلة ل تتجاوز 50 ألف بطاقة، هذا و وعد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين بأن الوزارة يتقوم باستقبال المواطنين للكشف عن بطاقاتهم و معرفة سبب تعطلها لإيجاد حلول لهذه المشاكل فوراً.

تحديث:

صرح وزير التموين صباح اليوم أيضا عن منحة رمضانية للفقراء، وأصحاب بطاقات التموين، حيث أعلن عن منحة بقيمة 7 جنيهات لشهر رمضان، يتم بدء صرفها من يوم غد، وحتى نهاية شهر رمضان، ولمعرفة تفاصيل أكثر يمكنكم زيارة الرابط:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يقول بولس سعيد مقار تقدمت بتسليم المستندات والبطاقة التالفة والرقم السرى وصور المستندات المطلوبة برقم 102006404740من شهر ابريل 201522:

    وحتى الان لم تصل الى مكتب تموين ابوقير ونعانى من مشكلة البطاقة الورقية لععد اربعة افراد يوميا اعطائى عشرة ارغفة ولاتكفى ونطالب سيادة وزير التموين بالمشكلات المتعلقة بالبطاقات التالفة وافرن التابع له فن فوزى محمد على عزبة نشات الطابية خط رشيا الاكندرية المنتزه ثانى

  2. طبعا كلام غير صحيح البطاقات الموقوفة اكثر من كدة بكتير وكل منشغلها بتقف تانى وعملنا بدل فاقد من شهور فاتت وكل منسال يقولولنا لسة بالاضافة الى البطاقات الورقية اللى بقالها سنين وكل شوية يقولولنا الورق ضاع اعملو ورق جديد من الاخر منظومة غلط فى غلط وطبعا مفيش رقابة ولا حاجة كلة كلام فاضى اضف لذلك منظومة الخبز تعتبر اهدار للمال العام ودة طبعا بسسبب البطاقات الغبية والورقية وفى الاخر البقال وصاحب المخبز اللى بيشيل الليلة والمنظومة زى الفل.

  3. انا مواطن فقير كل ما اتوجهالى مكتب التموين الذى تابع له يعملونى كا انى رايح اشحت منهم ويا است فى استخراج البطاقه معنها بسيطه جدا اريد نقلى من عند ولدى واكتب الاولاد ولاكن مذلنا كما كنا من قبل فوت علينا بكره لحد مكرهت كلمت بكره انا اسمى جابر بشير عبد اللطيف من الاسكندريه دائرة المنتزه ثانى مكتب تموين ابو قير تلفون 01284620991

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.