بالصور سارة إبراهيم .. طفلة قامت بالنصب على ملايين المتابعين ومسئولين كبار على تويتر
الطفلة الأجنبية المصابة بالسرطان

ظهر حساب جديد منذ عام تقريباََ على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بإسم “سارة إبراهيم” وعليه صور لطفلة صغيرة سعودية مصابة بالسرطان، ودائماََ ما يتم نشر صور لها من داخل المستشفى وتحتها بعض الكلمات المؤثرة من أجل التعاطف مع الطفلة.

وفي وقت قصير حصد هذا الحساب مئات الآلاف من المتابعين من بينهم مشاهير معروفين مثل وزير التعليم السعودي عزام الدخيل، وتحدثت أيضاََ وسائل إعلام وقنوات فضائية عن الطفلة في برامج شهيرة، ووصل الأمر إلى قيامها بعمل مداخلات هاتفية، ولكن السؤال الذي أثار الجدل حول حقيقة الطفلة هو لماذا لم تقم بنشر أي فيديو لها على مدار أكثر من عام كامل؟! فدائما ماتتحدث بصوتها أو تنشر صور لها فقط.

إلى أن تم كشف حقيقة الطفلة من قبل بعض مستخدمي تويتر، حيث تم إكتشاف أن الصور التي يتم نشرها هي في الأصل صور لطفلة أجنبية مصابة بالسرطان، وهذا الحساب يستخدمه صاحبه للنصب والخداع بإسم الطفلة، وذلك حسبما أكده موقع قناة العربية.

وإندهش الجميع من حقيقة هذا الحساب الذي خدعهم لمدة عام، وقاموا بالإبلاغ عنه حتى تم إغلاقه من قبل إدارة الموقع، وعلق بعض المتابعين على هذه الواقعة قائلاََ :

“أقسم بالله أكبر صدمة من يوم دخلت تويتر، وقلت ما يصير لازم اتأكد، النصابين كتير لكن هذي بالذات ما توقعت يكون موضوعها كذا”

وفيما يلي بعض الصور التي توضح أنها في الأصل صور لطفلة اجنبية، ويقوم صاحب الحساب المزيف بتغييرها ووضع كلمات مؤثرة تحتها.

CGPJkooUAAAHe-3 CGPJnl9UkAEMBmB CGPKWBTUIAAzrTQ CGPKXjtU8AAEdms

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.