البرازيل تهزم نيجيريا في كاس العالم للشباب
كأس-العالم-للشباب-2015

التقى منتخبي نيجريا و البرازيل في مباراة اقل ما يقال عنها إنها نهائي مبكر خاصة في شوطها الأول، وبدأت المباراة سريعه للغايه حيث تمكن نجوم السامبا من أحراز أول أهداف اللقاء بعد مرور 4 دقائق فقط.

واستعاد لاعبي نيجريا اتزانهم مره أخرى بعد الهدف سريعا وكادوا أن يحرزوا هدف التعادل بعد دقائق من هدف البرازيل ولكن القائم اليمين للحارس البرازيلي كان له رأي أخر.

توالت الهجمات من الجانبين واستطاع النسور الخضر أن يحرزوا هدفين متتاليين ليعدلوا الموقف لصالحهم و يضعوا نجوم السامبا في مازق.

ظهر ارتباك واضح في خط دفاع منتخب البرازيل أمام سرعة و مهارة لاعبي نيجريا الذين كانوا على وشك احراز الهدف الثالث لولا لجوء المهاجمين للاستعراض في لعب الكره.

قبل نهاية الشوط الأول استطاع مهاجمي السامبا تعديل النتيجة و الخروج متعادلين مع النسور الخضر 2-2.

بدأ الشوط الثاني بداية اقل بكثير من الشوط الأول حيث تراجع منتخب نيجريا للخلف وانحصر اللعب في وسط الملعب، قل المستوى البدني للاعبي المنتخب النيجيري بشكل واضح مع مرور أول عشر دقائق من الشوط الثاني مما سهل مهمة نجوم السامبا في الاستحواذ على المباراة.

استطاع بعد ذلك لاعب الوسط البديل من احراز هدف البرازيل الثالث بعد أن سدد كره قويه على يسار الحارس، قبل نهاية المباراة بعشر دقائق يرتكب حارس نيجريا خطأ فادح ينتج عنه الهدف الرابع و هدف الاطمئنان لنجوم السامبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.