شاهد رسالة ندم أحد عناصر بيت المقدس علي قتله الأبرياء باسم الدين
المتحدث العسكري

أعلن اليوم المتحدث العسكري العميد محمد سمير عن قيام عناصر تأمين قطاع شمال سيناء الهجوم علي أحدي المقرات التابعة للجماعات الإرهابية ” جماعة بيت المقدس “، ونتج عن هذا الهجوم من قبل قوات التأمين علي ضبط ملابس عسكرية وأسلحة وذخائر وأيضا تم العثور علي رسالة من أحد عناصر التنظيم الإرهابي.

التنظيمات الإرهابية في سيناء

كما كشف المتحدث العسكري عن محتوي الرسالة التي تركها أحد عناصر التنظيم الإرهابي والتي عبر فيها عن ندمه علي قتلة الأبرياء باسم الدفاع عن الإسلام وأنه تاب إلي الله واستغفر الله وعزم على عدم العودة مرة أخري وجاءت نص الرسالة التي تركها والتي عثر عليها بواسطة قوات التأمين كالتالي :

« أستغفر الله أستغفر الله .. اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني علي الناس يا أرحم الراحمين ، أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلي من تكلني .. إلي بعيد يتجهمني أم إلي عدو ملكته أمري .. إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي .. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بي غضبك أو أن يحل علي سخطك .. لك العتبي حتي ترضي ولا حول ولا قوة إلا بالله .. أستغفر الله أستغفر الله .. اللهم إني أدعوك لتغفر لي وألا تجعلني من حداثي الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقولون من خير قول البرية .. لا يجاوز إيمانهم حناجرهم .. اللهم لا تجعلني من كلاب النار .. اللهم لا تجعلني عاصي لا تغفر له .. اللهم أني أتوب لك من كل فرد سال دمه علي يدي بزعم أنه عدوك أو أنه من الكفرة والطواغيت .. اللهم اغفر لي كما غفرت لنبيك موسي عندما وكز فرد برئ فقتله .. وأتوب إليك من كل فرد برئ قتلته بحجة أنني أنصر دينك .. اللهم إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي .. تبت إلي الله وندمت علي ما فعلت وعزمت عزماً أكيداً علي ألا أعود.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.