وتتوالي مفاجآت الطقس في مصر.. الأرصاد موجه باردة الفترة المقبلة وتوضح حقيقة العاصفة الثلجية
موجه باردة

على الرغم من الموجة الشديدة الحرارة التي شهدتها مصر خلال الأسبوع الماضي والتي بلغت ذروتها يوم الأربعاء الماضي ، ثم حدث انخفاض بعد ذلك في درجات الحرارة بنسب تتراوح ما بين 10 إلى 12 درجة مئوية، حيث ساد الطقس بداية الأسبوع الحالي الاعتدال في درجات الحرارة خلال ساعات النهار وانخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات الليل.

إلا أن خبراء هيئة الارصاد الجوية يتوقعون أن تشهد مصر خلال الفترة المقبلة موجة باردة وذلك بشرط أن تتوافر جميع العوامل المؤدية لحدوث هذه الموجه الباردة وأن هيئة الأرصاد الجوية ستنوه عنها قبل حدوثها ب 6 ايام على الأقل.

أما بخصوص العاصفة الثلجية التي ستضرب مصر في منتصف يوم الثلاثاء المقبل، فقد نفي الدكتور وحيد سعودي حدوث هذه العاصفة الثلجية وأن هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة وأنه يجب على الجميع تحري الدقه فيما يتم نشره من أخبار حتى لا يؤدي ذلك إلى حدوث بلبلة وإثارة في الرأي العام.

جاءت تلك التصريحات من المتحدث الرسمي باسم لهيئة الأرصاد الجوية أثناء مداخلته الهاتفية لبرنامج صباح العاصمة والذي يذاع على فضائية العاصمة اليوم الأحد حيث أشار سعودي أن الطقس مستقر ومعتدل حتى نهاية هذا الأسبوع وأنه من المتوقع أن تضرب مصر خلال الفترة المقبلة موجة باردة بشرط واحد وهو توافر جميع العوامل المؤدية لذلك حيث أن الهيئة ستعلن عنها قبل حدوثها بأسبوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.