موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس نهائي أوروبا 2015 والقنوات الناقلة
برشلونة ويوفنتوس

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 نهائي برلين حيث تختتم رسميا يوم السبت 6/06/2015 منافسات الموسم الكروي في أوروبا بنهائي بطولة دوري الأبطال المباراة التي ستجمع برشلونة الأسباني مع يوفنتوس الايطالي في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة في الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين من أجل تحديد بطل أوروبا لهذا الموسم  , Barcelona vs Juventus Champions League Final 2015 .

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم صوب ملعب برلين الأولمبي لمشاهدة الحدث المنتظر نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين أفضل فريقين في أوروبا هذا الموسم وهما يوفنتوس وبرشلونة كلا الفريقين يدخلا اللقاء بمعنويات مرتفعه للغاية فكلا الفريقين حققا الثنائية المحلية ” الدوري والكأس ” ويبحثا اليوم عن اللقب الثالث وهو اللقب الأغلي والأعرق في القارة العجوز ” أوروبا ” لقب التشامبيونزليج والتتويج ملكا لأوروبا هذا الموسم .
البرسا ” برشلونة ” في أفضل نسخة في السنوات الأخيرة وتحت قيادة لاعب البرسا السابق لويس انريكي تدخل تحدي قوي أمام يوفنتوس اليوم بحثا عن اللقب الخامس في تاريخ برشلونة في دوري الأبطال , برشلونة صعدت الي المباراة النهائية بعد الفوز علي بايرن ميونخ بنتيجة 5-3 وذلك بعد الفوز ذهاب في الكامب نو بثلاثية نظيفة ثم الخسارة في ميونخ بثلاثية مقابل هدفين لتتأهل برشلونة الي نهائي برلين وتواجه يوفنتوس .

البيانكونيري أو كما يلقبه جمهوره بالسيدة العجوز ” فريق يوفنتوس ” هو الأخر يعيش أفضل أيامه أداء ونتائج وبطولات في الموسم الأول تحت قيادة أليغري , يوفنتوس تأهل الي المباراة النهائية بعد التفوق علي ريال مدريد وذلك بعد الفوز في تورينو بهدفين لهدف والتعادل 1-1 في البرنابيو ملعب ريال مدريد في اسبانيا لنكون علي موعد مع الاثارة والتشويق في مباراة تجمع بطل أسبانيا فريق برشلونة مع بطل ايطاليا فريق يوفنتوس يوم السبت 6 يونيو 2015 في برلين لمعرفة بطل دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015 .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

موعد اقامة المباراة : السبت 6/6/2015

توقيت المباراة :
8:45 مساءا بتوقيت جرينتش
10:45 مساءا بتوقيت القاهرة
11:45 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة :
بي أن سبورت HD1
بي أن سبورت HD2
بي أن سبورت HD11

مشاهدة ممتعة للجميع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنى فوز جيوفنتوس على برشلونه لترجع هيبةاندية الكرة الإيطاليه… المباراه صعبه على اليوفي لكن لو كان الطرف النهائي برشلونه ومدريد لكانت سهله للملكي في ظل الخبره والبطولات وكيفية التعامل مثل هذه المباريات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.