النتيجة النهائية لترتيب مسابقة الـ 30 ألف معلم
وزارة التربية والتعليم

بعد أن طالت فترة انتظار جميع المتقدمين الناجحين والمتظلمين في مسابقة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التعليم اليوم عن الموعد النهائي والرسمي لظهور نتيجة ترتيب مسابقة 30 ألف معلم اليوم الأحد، وذلك للترتيب النهائي لكافة المتسابقين الذي سوف يتم تعيينهم فورا في المدارس المختلفة علي مستوي الجمهورية للمسكنين وغير المسكنين، ننشر لكم رابط الحصول علي النتيجة النهائية لمسابقة التربية والتعليم من موقع وزارة التعليم.

أكد الدكتور محب الرافعي أن إعلان النتيجة النهائية لترتيب المتسابقين سوف يتم إعلانه اليوم، وذلك بعد أن قامت الوزارة بالانتهاء من مراجعة وفحص جميع التظلمات المقدمة من قبل الراسبين في المسابقة، ومراجعة النتيجة الأولية التي تم إعلانها منذ شهر، وكانت تحتوي علي بعض الأخطاء.

أضاف وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بند أساسي للناجحين في المسابقة، حيث أكد أنه يجب علي كل فائز في المسابقة أن يقوم بمحو أمية 10 من الغير متعلمين في أي مكان تابع لمكان تعيينه، ويعتبر هذا شرط أساسي من أجل التعيين النهائي بعد العام الأول.

رابط موقع الحصول علي النتيجة النهائية لكشوف الفائزين بتعيين في مسابقة التربية والتعليم:

عن طريق الرابط التالي لموقع وزارة التربية والتعليم الخاص: بمسابقة تعيين 30 ألف معلم من هنا

من المنتظر ظهور النتيجة خلال عدة ساعات، ومن السهل علي جميع المتسابقين أن يقوموا بإدخال الرقم القومي الخاص بالمتسابق، للحصول علي النتيجة النهائية، ومعرفة الترتيب النهائي لهم بين الفائزين في المسابقة.

أكدت الوزارة أنه علي الفور بعد إعلان النتيجة، ستبدأ الإدارات التعليمية في أستقبال أوراق الفائزين، ومسوغات التعيين الخاصة بالمتسابقين الفائزين، ويتم تحديد عدة أيام لاستقبال الأوراق النهائية المطلوبة من قبل الوزارة لتعين المتسابقين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو سمحتم عوز اعرف نتيجة بنتى كانت نازل فى الاساسين برقم245 تربية رياضية بتقدير جيدجدا الاسم رنا علاء عبد الفتاح عمر ولم يتم ادراج اسمة من ضمن المعينين افودونا لاننا فى حالت انهيارا تام بعد ماكنا متفائلين باننا فى عهد جديد ولا نعرف سيب الاستبعاد ولكم جزيل اشكر اراجو الافادة وشكرا
    والاوراق الخاصة بالتقديم الاول فية اصوال الشهادات اينا مصيرها فى غبة النسيان والضياع ولا نعمل اية ارجوا الافادة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.