تعرف على النتيجة النهائية لمسابقة التربية والتعليم 2015
وزير التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم الترتيب النهائي للفائزين فى مسابقة 30 ألف معلم اليوم الأحد 31/5/2015 وذلك فى مؤتمر صحفي، وكانت وزارة التربية والتعليم قد فتحت الباب أمام المتقدمين فى مسابقة ال 30 ألف معلم من اجل مراجعة البيانات الخاصة بهم وإبلاغ المديريات التعليمية فى حال وجود أخطاء، ثم قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة الموقع للتعديلات التى قد ترد إلي المديريات لمراجعة النتيجة ثم يتم إعادة ترتيب المتقدمين بالوزارة بعد تعديل البيانات فى الفترة مابين 28/5 وحتي 30/5 ثم تعلن الوزارة اليوم الأحد 31/5 الترتيب النهائي بعد التعديلات الأخيرة والذي يتضمن التسكين لجميع المرتبيت بشكل أساسي .

كان رئيس الإدارة المركزية لنظم تكنولوجيا المعلومات بالوزارة السيد محسن عبد العزيز قد أكد أنه من المنتظر إعلان الفائزين فى مسابقة ال 30 ألف معلم اليوم الأحد 31 مايو .

سيضمن إعلان الفائزين فى مسابقة 30 ألف معلم الجميع بعدما تمت مراجعة البيانات بشكل كامل وسيمن الحاصلين على الماجستير والدكتوراة وبعد إستبعاد أصحاب التخصصات الخاطئة، ومن المنتظر أن يكون الترتيب نهائي حيث انه من يثبت تزويره فى أى أوراق سيتم إحالته للنيابة العامة على أن يتم تسكين أخر من الترتيب الأساسي .

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة التربية والتعليم والمعروفة ب مسابقة 30 ألف معلم على موقعها الرسمي، وقد إتخذت وزارة التربية والتعليم الكثير من التدابير من أجل التسهيل على المتقدمين معرفة النتيجة والتقدم بأوراقهم للمديريات التعليمية من أجل إستكمال مصوغات التعيين .

ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني نظرا لأن المسابقة بها متقدمين سيتلحقون بالمدارس الفنية، وأكد وزير التربية والتعليم فى تصريح مقتضب له انه تابع بنفسه مع الجامعات المصرية مدي صلاحية الشهادات الجامعية للمتقدمين .

وطمأن القائم على مسابقة التربية والتعليم جموع المتقدمين وأولياء الأمور أن الوزارة قد أقامت تلك النتائج بالعدل وأنه لن يحدث أى تجاوز وأن الفحص مستمر وأى خطأ لن يتم السكون عليه على الإطلاق .

تحديث :

فى إنتظار إعتماد نتيجة مسابقة التربية والتعليم من قبل وزارة التربية والتعليم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.