بالصور.. حمزة نمرة عن ترحيل محمد سلطان “عقبال كل الجدعان المظاليم”
تعليق حمزة نمرة علي ترحيل محمد سلطان

علق الفنان حمزة نمرة اليوم علي ترحيل محمد سلطان، ابن القيادي الإخواني صلاح سلطان اليوم علي تويتر، بعد ترحيله من مطار القاهرة بعد أن قام بالتنازل عن جنسيته المصرية، في القضية الشهيرة باسم “غرفة عمليات رابعة العدوية”، ننشر بالصور تغريده حمزة نمرة عن محمد سلطان المتنازل عن الجنسية والذي تم ترحيله إلي أمريكا.

قال حمزة نمرة معبرا عن سعادته بترحيل سلطان إلي الخارج:

محمد سلطان الجدع انتصر.. الحمد لله رب العالمين .. عقبال الجدع عمر مالك وكل الجدعان المظاليم يارب

تغريدة حمزة نمرة علي ترحيل محمد سلطان

جدير بالذكر أنه قد تم ترحيل محمد سلطان مساء اليوم ، الذي صدر ضده حكم بالمؤبد في قضية غرفة عمليات رابعة العدوية، وذلك بعد أن قرر سلطان التنازل عن جنسيته المصرية، والاحتفاظ بالجنسية الأمريكية، وبذلك يقر القانون رقم 140 لعام 2014 بترحيل المتهمين ونقل المحكوم عليهم إلي دولهم بقرار من رئيس الجمهورية، وبذلك ينتقل سلطان إلي الولايات المتحدة الأمريكية بجواز السفر الأمريكي الخاص به، نظرا لأنه يمتلك الجنسية الأمريكية.

بعد التغريدة التي نشرها نمرة، تعرض لموجة شديدة من الشتائم والسباب بسبب تعليقه علي هذه الواقعة، واتهمه البعض بعدم الوطنية، والانحياز لجماعة الإخوان المسلمون، وترددت الشتائم علي حمزة علي صفحته الشخصية، وعاد نمرة ليكتب مرة أخري ردا علي ما يقوم به متابعيه من شتائم قائلا:

وعلي إيه ماسورة شتايم اللي طفحت دي..زي ما يكون رأيي اللي هيقوم البلد ولا هيقعدها..ده انا حيالله مغني..جتكم القرف مليتو البلد

419

كان محمد صلاح سلطان قد أضرب عن الطعام لمدة تزيد عن 490 يوم، وعلي غرار ذلك تدخلت الحكومة الأمريكية لإخلاء سبيل محمد سلطان بعد أن قرر التنازل عن جنسيته المصرية مقابل الخروج إلي أمريكا، وهذا ما وافقت عليه الحكومة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حلوه دى كل خاين يهين البلد ويرتكب جرائم وياخذ حكم بالسجن وبعدين يتنازل عن الجنسيه المصريه يفرج عنه بكل بساطه ..ده اما تهريج ولعب عيال.. او رضوخ وخوف من امريكا…كفايه بقى ..لو الكلام ده فى امريكا وتنازل المصرى عن جنسيته الامريكيه حيسبوه يرجع مصر ..بالعكس حينفخوا امه …فوقوا بقى عايزين يكون لبلدنا شخصيه

  2. جاتك وكسة اكتر ما انت موكوس عيل هايف وواطى يلا غور فى ستين داهية خللى البلد تنضف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.