تحذير هام من الأرصاد الجوية للمصيفين في البحار هذا الأسبوع
تحذير هيئة الأرصاد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية علي لسان المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، وحيد سعودي، المواطنين من نزول أي من البحرين الأحمر والمتوسط خلال الأسبوع الحالي، وذلك بسبب زيادة سرعة الأمواج، واضطراب حركة الملاحة البحرية في البحرين خلال الأيام القادمة.

جاء ذلك خلال مداخلة تليفونية علي قناة “أون تي في”، للمتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية خلال برنامج صباح أون صباح اليوم السبت، وأضاف سعودي أيضا أن درجات الحرارة خلال هذا الأسبوع مستقرة، وتنخفض عن معدلاتها الأسبوع الماضي بعد زيادة درجة الحرارة، ولن تتجاوز درجات الحرارة هذا الأسبوع 34 درجة، وهو معدل أقل من المعدل الطبيعي لهذه الفترة في كل عام.

أكد سعودي أن تحذير هيئة الأرصاد بخصوص نزول البحر، جاء بعد أن تأكدت الهيئة أن الطقس مائل للبرودة خلال الليل، ومعتدل في درجات الحرارة طول اليوم، وذلك علي محافظات البلاد الساحلية، وحار علي محافظات الصعيد بالجنوب والقاهرة والجيزة، وانخفاض درجة الحرارة خلال الليل تؤدي إلي زيادة الأمواج بالبحرين الأحمر والمتوسط، ولذلك وجب علي الهيئة التحذير من نزول البحار في أوقات متأخرة بسبب زيادة سرعة الأمواج.

جدير بالذكر أن جميع محافظات مصر قد تعرضت لموجة زيادة كبيرة في درجات الحرارة الأسبوع الماضي، وخاصة علي محافظات جنوب مصر، وخاصة أسوان والأقصر، وأيضا محافظات القاهرة والجيزة، وجاء الطقس معتدلا إلي حد ما علي محافظات الساحل.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.