وزارة التربية والتعليم إعلان الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم واخصائي مساعد
وزارة التربية والتعليم في مصر

تحديث 31-5-2015

تم إغلاق موقع وزارة التربية والتعليم الآن، ويجري حالياً رفع نتيجة مسابقة 30 ألف معلم ومدرس مساعد، وذلك عبر الموقع الرسمي لنتيجة للإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30ألف معلم وأخصائي مساعد، ونتيجة التظلمات، ونتيجة المسكنيين وغير المسكنيين.

ينتظر بشغف المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، الإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، والتي كان قد أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية توليه مقاليد رئاسة جمهورية مصر العربية، ومن المنتظر أن تُعلن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم، ونتيجة التظلمات، ونتيجة المسكنيين وغير المسكنيين،عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ميعاد إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد

وهذا وقد أعلن سابقاً وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، عن الميعاد الرسمي للإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم ومدرس مساعد، وحدد نهاية شهر مايو الجاري للإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي للمتقدمين المسابقة، وبالتحديد 31 مايو 2015.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم الترتيب النهائي موقع وزارة التربية والتعليم

وكما عودناكم عبر موقعكم مصر فايف نقدم لكم تغطية شاملة ومتكاملة للإعلان عن نتيجة مسابقة المعلميين، والمعروفة إعلامياً بمسمي مسابقة 30 ألف معلم، حيث سنوفر لكم جميع الروابط الرسمية للحصول على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، ونتيجة التظلمات عند نشر الترتيب النهائي للمسابقة، بموقع وزارة التربية والتعليم.

إعلان نتيجة التظلمات لمسابقة 30 ألف معلم ونتيجة المسكنيين وغير المسكنيين

ومن جانبه أكد السيد محسن عبد العزيز رئيس لجنة حل مشاكل تظلمات مسابقة 30 ألف معلم، أنه يجري حالياً إعادة الترتيب لكشوف المعلمين المتقدمين للمسابقة بعد ما أتاحت وزارة التربية والتعليم، موقعها خلال الأيام السابقة لاستقبال تعديل البيانات وتصحيح الأخطاء، التي اكتشفت ببيانات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم.

موقع نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم

وأكد على عدم وجود أي تدخل خارجي يؤثر على نتيجة الترتيب خاصةً من العامل البشري، حتي يستطيع أن يأخذ كل متقدم حقة بدون أي مشاكل.

وأشار لاستلام مسوغات التعيين بداية من أول يونيو المقبل للفائزين بنتيجة مسابقة 30 ألف معلم، مع أتحاته فرصة البدل بشروط للمغتربين، على حسب الاستمارة التي ستنشر على موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث

تظهر اليوم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وسيتم الاستعلام عن النتيجة عن طريق الرقم القومي وللدخول لموقع الاستعلام عن النتيجة الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم عبر هذا الرابط

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلية التربية النوعية بالمنصورة أضاعت علي حقي في وظيفة مدرس بسبب الخطأ says:

    شكوي
    كلية التربية النوعية بالمنصورة أضاعت علي حقي في وظيفة مدرس بسبب الخطأ
    وزير التربية والتعليم الحالي الدكتور> الهلالي الشربيني كان عميد كلية التربية النوعية بالمنصورة
    المشكلة كالأتي
    أنا حصلت علي شهادة البكالوريوس …..التربية النوعية (تربية فنية) عام 1999 من جامعة المنصورة وكان التقدير العام مقبول صادر16 – 2 – 1994 تحريرا 29 – 1 – 2000 ***واكتشفت بالصدفة في منتصف سنة 2004 أنني حاصل علي تقدير عام جيد فتوجهت إلي إدارة الكلية لحل المشكلة وفعلا بعد معاناة تم تصحيح الشهادة وأصبح تقديري العام جيد وقد اعتمد مجلس الكلية النتيجة في 10 – 5 – 2004 ومجلس الجامعة في 31 – 5 – 2004 ***المشكلة هي أن وزارة التربية والتعليم قد وضعت تعيينات سنة 2002 وسنة 2004 وكان تقديري خطأ في ذلك الوقت مما أضاع علي الوظيفة وفرصتي في التعيين في عامي 2002 و 2004 وبالنسبة للمسابقة الأخيرة تلاشت وأعدمت خريجي كليات التربية القدامى فما هو الحل أصبح العمر 37 عام ولم اعمل حتى الآن مع العلم أنني كنت موقع علي تكليف والخطأ في ضياع حقي في الوظيفة ليس مني ولكن الخطأ من إدارة الكلية في حساباتهم الخطأ في الدرجة وفي النسبة المئوية للدرجات جيد بدل من مقبول مما أدي إلي ضياع حصولي علي وظيفة مدرس بالدولة . وشكرا مقدمه محمد محمود تليفون 01064474203

  2. رجاء اليوزير التعليم الفني والدكتور محب الرافعي نتيجة هذا القسم لية مكتوبة سيتم النظر في موقفكم من المسابقة نرجو المساواة بين باقي الاقسام والتعليم العام نظرا للمجهود الذي بذلناة في المسابقة

  3. حرام يتم استبعاد اللى امتحن فى تخصص غير تخصصه ويروج مجهوده كله فى اخطاء مش ذنبه فيها فالافضل يرحل الى تخصصه ونعتبر ان امتحانه فى التخصص صفر واكيد تقديره هيساعده ونخلص

Leave a Reply

Your email address will not be published.