وزارة التربية والتعليم إعلان الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم واخصائي مساعد

وزارة التربية والتعليم إعلان الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم واخصائي مساعد
موقع وزارة التربية والتعليم كشوف أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم

تحديث 31-5-2015

تم إغلاق موقع وزارة التربية والتعليم الآن، ويجري حالياً رفع نتيجة مسابقة 30 ألف معلم ومدرس مساعد، وذلك عبر الموقع الرسمي لنتيجة للإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30ألف معلم وأخصائي مساعد، ونتيجة التظلمات، ونتيجة المسكنيين وغير المسكنيين.

ينتظر بشغف المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، الإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، والتي كان قد أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية توليه مقاليد رئاسة جمهورية مصر العربية، ومن المنتظر أن تُعلن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم، ونتيجة التظلمات، ونتيجة المسكنيين وغير المسكنيين،عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ميعاد إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد

وهذا وقد أعلن سابقاً وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، عن الميعاد الرسمي للإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم ومدرس مساعد، وحدد نهاية شهر مايو الجاري للإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي للمتقدمين المسابقة، وبالتحديد 31 مايو 2015.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم الترتيب النهائي موقع وزارة التربية والتعليم

وكما عودناكم عبر موقعكم مصر فايف نقدم لكم تغطية شاملة ومتكاملة للإعلان عن نتيجة مسابقة المعلميين، والمعروفة إعلامياً بمسمي مسابقة 30 ألف معلم، حيث سنوفر لكم جميع الروابط الرسمية للحصول على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، ونتيجة التظلمات عند نشر الترتيب النهائي للمسابقة، بموقع وزارة التربية والتعليم.

إعلان نتيجة التظلمات لمسابقة 30 ألف معلم ونتيجة المسكنيين وغير المسكنيين

ومن جانبه أكد السيد محسن عبد العزيز رئيس لجنة حل مشاكل تظلمات مسابقة 30 ألف معلم، أنه يجري حالياً إعادة الترتيب لكشوف المعلمين المتقدمين للمسابقة بعد ما أتاحت وزارة التربية والتعليم، موقعها خلال الأيام السابقة لاستقبال تعديل البيانات وتصحيح الأخطاء، التي اكتشفت ببيانات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم.

موقع نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم

وأكد على عدم وجود أي تدخل خارجي يؤثر على نتيجة الترتيب خاصةً من العامل البشري، حتي يستطيع أن يأخذ كل متقدم حقة بدون أي مشاكل.

وأشار لاستلام مسوغات التعيين بداية من أول يونيو المقبل للفائزين بنتيجة مسابقة 30 ألف معلم، مع أتحاته فرصة البدل بشروط للمغتربين، على حسب الاستمارة التي ستنشر على موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث

تظهر اليوم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وسيتم الاستعلام عن النتيجة عن طريق الرقم القومي وللدخول لموقع الاستعلام عن النتيجة الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم عبر هذا الرابط