رجيم البطاطس.. يساعد علي إنقاص 5 كيلو جرام من وزنك أسبوعيا
ريجيم البطاطس لإنقاص 5 كيلو جرامات من الوزن أسبوعيا

من المعروف أن البطاطس من الخضروات التي تسبب زيادة كبيرة في الوزن، ولكن الجديد والذي لا يعرفه الكثيرون منا أن رجيم البطاطس يعتبر من أحدي الرجيمات الجديدة والمبتكرة لإنقاص الوزن بشكل فعال، فهو ينقص الوزن بمعدل 5 كيلو جرامات أسبوعيا .

وقد أجري الباحثين بجامعة “كاليفورنيا” بحثا هاما يفيد بأن تناول البطاطس المسلوقة بدون ملح أو أي إضافات أخري يساعد علي إنقاص الوزن، لما للبطاطس من قدرة عالية علي أن تمتص الدهون والسموم من الجسم، بجانب احتوائها علي العديد من الفيتامينات والحديد .

” رجيم البطاطس لإنقاص 5 كيلو جرام في الأسبوع ”

اليوم الأول والثاني والثالث والرابع :

يتم تناول البطاطس المسلوقة فقط وبكميات مناسبة، بدون إضافة أي دهون ولا ملح ولا أي إضافات أخري من أي نوع، مع الإكثار من شرب الماء بمعدل 2 لتر يوميا .

اليوم الخامس :

تناول نوع واحد من الخضروات منخفضة السعرات الحرارية مثل، الخيار والخس أو الفاصوليا الخضراء أو السبانخ، أو تناول نوع واحد من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية مثل البطيخ والرمان والخوخ والتوت والجريب فروت والأناناس والبرتقال واليوسفي والتفاح، مع شرب 2 لتر من المياه .

اليوم السادس :

تناول السلطة المشكلة طوال اليوم والتي تكون من مكوناتها الأساسية الخضروات الورقية .

اليوم السابع والأخير :

يتم تناول وجبة كاملة من المشويات ( فراخ أو أسماك ) مع طبق من السلطة الخضراء، ويتم إتباع هذا الرجيم لمدة أسبوع واحد فقط ولا ننصح بتكراره إلا بعد فترة مناسبة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.