أفضل عشر منازل غريبة في العالم
المنزل العاشر

في هذا الموضوع سنعرض لكم أفضل عشر منازل غريبة ، صممها اصحابها من اجل ابراز ابداعاتهم و قليل من الهوس الهندسي ليصلوا بمنازل مصممة بطريقة فريده من نوعها و في نفس الوقت غريبةو العرض الاتي نبين به معلومات على اصحاب المراكز الأولى في هذا التصنيف

حيث جاء في المرتبة الأولى الأمريكي البالغ من العمر 56 سنة الذي انشأ منزل على هيكل طائرة بوينج 272 يحتوي هذا المنزل على كل ما يحتاجه الشخص من غرفة نوم و مرحاض و ما إلى ذلك ، حقيقة يعد هذا المنزل في قمة الروعة .

المنزل الأمريكي

و يأتي بعده منزل على شكل مرحاض و هو في أحد مدن كوريا الجنوبية حيث نظرا لكون رئيس البلدية مهتم جدا بتجهيز المراحيض الصحية تم بناء هذا المنزل على شكل مرحاض و ذلك ليشيدو شكل جديد للمنازل و ذلك ابتعادا عن الملل و الروتين من وجهه نظرهم بالطبع.

المنزل الثاني

أما في المرتبة الثالثة منزل فيلينستون الذي يقع في ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية وهو منزل محفور داخل صخرة و هذا ما يعطيه قمة الغرابة لكن تصميمه جعل سعره خيالي و يحتوي المنزل على غرفة و حمامين و الغرف بإطلالات رائعة جدا كما أنه يضم غرفة ضيوف في غايه الروعة . حقيقة منزل قمة في الإبداع و التصميم.

المنزل الثالث

و في المرتبة الرابعة يأتي منزل روبرت برونو و هو منزل حديدي ، المنزل يقع في ولاية تكساس بالقرب من مدينة لوبوك حجمه 110 طن من الفولاذ هذه الكمية هي التي احتاج إليها هذا الفنان لإنشاء منزله و بلغت قيمة تكلفه المنزل 25000 يورو.

الامنزل الرابع

أما المرتبة الخامسة منزل ناتلوس وهو منزل بالمكسيك مستوحى من شكل صدفة و صممه سينوسيان اركيتكتوس.

المنزل الخامس

أتى في المرتبة السادسة منزل فنلدي على شكل برميل حيث يعتبر من أغرب الأشكال التى أبدع فيها الفنلنديين الباحثين عن الأصالة

المنزل السادس

و جاء في المرتبة السابعة المنزل المقلوب . حيث يظهر شكل المنزل بالمقلوب و هو منزل يقع في المانيا و تم إنشاؤه في عام 2008 صممه كل من غولوس و سبستيان

المنزل السابع

 

و في المرتبة الثامنة يأتي المنزل الصغير الذي يعد أصغر بيت في العالم و صاحبه إتغار كيريت و يقع المنزل في بولندا

المنزل الثامن

أما المربتة التاسعة فكانت لمنزل على شكل شريحة يتميز هذا المنزل بثلاث طوابق مرتبط بسلم دائري معه درج و مزلاج

المنزل التاسع

و المرتبة العاشرة نالها بيير كاردان بمنزل على شكل فقاقيع له عدة واجهات خلابة و شكله يعتبر تحفة فنية لذلك تم دخوله إلى افضل عشر منازل في العالم.

المنزل العاشر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.