الرقية الشرعية مكتوبة للأطفال والكبار مع الخطوات الصحيحة لقراءتها “بالصور”
الرقية الشرعية

الرقية الشرعية، في وسيلة للشفاء والوقاية من العديد من الأمراض، ولتحصين نفسك وأهلك ومالك، يجب علينا جميعا حفظ هذه الأيات والأدعية الكريمة، والمخصصة للرقية الشرعية للأطفال والكبار، والذي يحتاجها كل شخص منا في جميع أمور حياته اليومية.

الرقية الشرعية

ويجب كل مسلم ومسلمة أن يردده دائما الرقية الشرعية، فهي وسيلة للشفاء والوقاية من الأمراض، ولتحسين جميع أمور الحياة، فالرقية الشرعية تمنع عن المسلم العديد من الشرور، وقد تكون سببا رئيسا بأذن الله تعالى سبباً في نجاحك في الحياة، ومن أهم منافعها أيضا على سبيل المثال وليس الحصر، فالرقية الشرعية تنفع في الشفاء من العين والسحر والمس وكذالك الأمراض العضوية.

لذلك نرصد لكم اليوم على موقع مصر فايف ، تفاصيل قراءة الرقية الشرعية الصحيحة للصغار والكبار، والخطوات الصحيحة لقراءة الرقية الشرعية، والأدعية النبوية الصحيحة للرقية الشرعية.

الخطوات الصحيحة لقراءة الرقية الشرعية

1

الرقية الشرعية مكتوبة

2

3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا يشترط التخلط والصرع فى حالة العين والحسد والسحر لكن الغالب يكون فى المس لان اصله تعدى وبعض حلات السحر عندما يكون الجن مسيطر على الراس او فى حالة ان كان مارد او عفريت او فى حالة تعذيبه واقترب على نفسه الهلاك

  2. السلام عليكم, أشكركم على الموضوع.كثيرا ما أتسائل هل من الضروري ظهور أعراض كتخبط الجن و الصراخ …الخ للشفاء بعد الرقية ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.