الإتحاد الإنجليزي يهدد بالانسحاب من تصفيات كأس العالم في حالة اعادة انتخاب بلاتر
كأس العالم

بعد الزوبعة الكبيرة التي أثارتها عملية اعتقال عدد من مسؤولي الفيفا عشية انتخابات رئيس جديد لأكبر هيئة كروية عالمية، بعد إصدار السلطات القضائية الأمريكية لمذكرة إيقاف دولية لبعض المسؤولين بسبب اتهامهم بتلقي رشاوي ومشاركتهم في عمليات فساد، جاءت بعض الأخبار السيئة لبلاتير من انجلترا.

ذكرت صحيفية التيليغراف البريطانية أن الاتحاد الانجليزي يهدد بالانسحاب من تصفيات كأس العالم لكرة القدم في حالة ما تم إعادة انتخاب جوزيف بلاتير على رأس الفيفا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وجاءت هذه الأخبار لتزيد الضغط على بلاتير بعد العداء الكبير الذي أبدته أوروبا له، وخاصة تصريحات رئيس اليويفا الفرنسي ميشال بلاتيني التي وصفه فيها بالكاذب.

وفي خبر آخر خرج وزير العدل الألماني بتصريحات صحفية يؤكد فيها بأن على بلاتر الانسحاب من رئاسة الفيفا بعد هذه الفضيحة المدوية التي أساءت كثيرا لسمعة أكبر هيئة كروية عالمية.

وكانت الشركات الممولة للفيفا مثل كوكا كولا وسوني وهيونداي وغيرها من الشركات الشريكة للفيفا أكدت أن هذه الفضيحة ستأثر على سمعة هذه الشركات العالمية، وبالتالي فمن الممكن أن تقوم بإعادة النظر في شراكتها مع الفيفا، ومن الممكن أن لا تجد عقودها بعد انتهاء فترة الشراكة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.