الزمالك يكتسح نادي اتحاد الشرطة ويفوز علية بخماسية مقابل هدف واحد
نادي الزمالك يفوز بخماسية علي اتحاد الشرطة

حقق فريق نادي الزمالك فوزا كبيرا علي اتحاد الشرطة بخماسية رائعه مقابل هدف واحد لاتحاد الشرطة، وذلك في إطار اللقاء الذي أقيم اليوم من الأسبوع 22 المؤجل من الدوري الممتاز .

وقد أحرز “أحمد جمعه ” لاعب اتحاد الشرطة هدفا في الدقيقة 22 بسبب تمركز خاطئ من لاعب نادي الزمالك حمادة طلبة، وفي الدقيقة 32 من الشوط الأول احرز ” باسم مرسي ” لاعب نادي الزمالك الهدف الأول لفريقه في شباك اتحاد الشرطة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد توفيق ليحقق التعادل بين الفريقين، كما أحرز اللاعب “إبراهيم صلاح” الهدف الثاني للفريق الملكي في شباك اتحاد الشرطة .

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة قام اللاعب “خالد قمر” بإحراز الهدف الثالث عن طريق كرة عرضية لباسم مرسي، حيث كان الفريق الأبيض هو المسيطر علي مجريات اللعب عن طريق تحركات لاعبي الوسط .

ونجح اللاعب ” محمد كوفي ” في الدقيقة 83 من الشوط الثاني للمباراة في إحراز الهدف الرباعي في شباك اتحاد الشرطة بضربة ركنية رائعه، وتبعه اللاعب “خالد قمر” في اللحظات الأخيرة للمباراة وتحديدا في الدقيقة 91 بإحراز الخماسية، لينتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك بخماسية مقابل هدف واحد لاتحاد الشرطة، ويتربع الزمالك علي عرش الدوري ويصبح المتصدر برصيد 69 نقطة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.