آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 مايو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة
أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 28 مايو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، حضور رئيس مجلس الوزراء مؤتمر نعم من أجل بناء ليبيا، اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة بني سويف.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الدفاع الأمريكي الأسبق، توفير طبيب بكل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة، قطع المرافق عن المباني والمنشآت المخالفة بمحافظة الإسكندرية، انفجار 3 عبوات ناسفة بخط سكة حديد المنصورة – أبو كبير.

لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوزير الدفاع الأمريكي الأسبق، بدء المرحلة الأولى من مشروع إنارة الشوارع بواسطة الكشافات الموفرة، افتتاح محطة أسيوط للطاقة الكهربائية يوم الأحد القادم، إنشاء مجلس وطني للمصريين المتواجدين في الخارج.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 28 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 28 مايو 2015

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

اعتمد محافظ القاهرة الدكتور مصطفى جلال السعيد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 72.5%.

حضور رئيس مجلس الوزراء مؤتمر نعم من أجل بناء ليبيا 

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب خلال حضوره لمؤتمر نعم من أجل بناء ليبيا على أن أمن واستقرارا دولة ليبيا من أمن واستقرارا جمهورية مصر العربية.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة بني سويف

اعتمد محافظ بني سويف المستشار محمد سليم نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 75.63%.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الدفاع الأمريكي الأسبق

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بوزير الدفاع الأمريكي الأسبق، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية؛ لبحث الأوضاع التي شهدتها جمهورية مصر العربية خلال الأربع سنوات الماضية.

توفير طبيب بكل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة

قامت كل من وزارة الصحة والسكان ووزارة التربية والتعليم بالاتفاق على توفير طبيب بكل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تبدأ في السادس من شهر يونيو القادم.

قطع المرافق عن المباني والمنشآت المخالفة بمحافظة الإسكندرية

صرح محافظ الإسكندرية هاني المسيري عن قطع كافة المرافق عن المباني والمنشآت المخالفة، وكذلك عدم السماح بتركيب العدادات للمباني المخالفة، كما أضاف أيضا بتنفيذ عدد مائتين وخمسين قرار إزالة خلال الثلاثة أشهر الماضية.

انفجار 3 عبوات ناسفة بخط سكة حديد المنصورة – أبو كبير

عودة حركة سير قطارات السكة الحديد إلى طبيعتها بخط المنصورة – أبو كبير، وذلك بعد توقفها إثر انفجار ثلاث عبوات ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بخط السكة الحديد.

لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوزير الدفاع الأمريكي الأسبق

التقى اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي بوزير الدفاع الأمريكي الأسبق، وذلك في حضور رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية وعدد من قيادات القوات المسلحة.

بدء المرحلة الأولى من مشروع إنارة الشوارع بواسطة الكشافات الموفرة

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب عن تخصيص ثماني مليون جنيها للبدء في المرحلة الأولى من مشروع إنارة الشوارع بواسطة الكشافات الموفرة للطاقة الكهربائية.

افتتاح محطة أسيوط للطاقة الكهربائية يوم الأحد القادم

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن افتتاح محطة أسيوط للطاقة الكهربائية بقدرة ألف وخمسمائة ميجا وات يوم الأحد القادم.

إنشاء مجلس وطني للمصريين المتواجدين في الخارج

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن إنشاء مجلس وطني للمصريين المتواجدين في الخارج، وذلك خلال لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بالجالية المصرية في الأردن.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.67 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 291186.72 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 291.19.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.