صور : ماذا فعل أحمد جبلي في حياته ليحبه الناس بعد وفاته
أحمد جبلي "رجل تعلق قلبه بالمساجد"

اليوم تداولت صفحات التواصل الاجتماعي الشهيرة الكثير من الأخبار والصور حول وفاة شاب يدعى أحمد جبلي، وقد انتشرت حالة من الحزن على هذه الصفحات بسبب وفاة هذا الشاب، بل أنه بالرغم من الطقس الحار جدا اليوم ولكن هناك الكثير من الشباب حضروا جنازة هذا الشاب.

أحمد جبلي هو شاب مصري عمره 27 عام، وقد توفي اليوم بعد أن سقط على رأسه في منزله، ومعروف عن هذا الشاب وسط أصدقائه بأنه شاب ذو أخلاق عالية جدا ومحبوب من الجميع، وكان مسئول عن دروس الدين في مسجد يوسف الصحابي، وتوزيع شنط رمضان، ومعروف عنه أنه كان يحب عمل الخير كثيرا، وفي نفس الوقت يعمل لكي يحقق أهدافه في الدنيا.

تحدث المقربين من هذا الشاب عن قصة حدثت له قبل وفاته بأسابيع قليلة حيث قد زار مع زوجته قبرهم، ونشر صورة سيلفي مع القبر على الفيس بوك، وكأنه ينتظر كثيرا هذا الموعد، ودعا أن يكون قبره روضة من رياض الجنة، وطلب من أصدقائه أن يزوروا قبورهم حتى يتذكروا المستقبل الحقيقي للانسان.

من القصص أيضا التي أثارت حب الكثير لأحمد جبلي هو ما فعله يوم زفافه حيث عندما سمع أذان المغرب أم الحاضرين في الفرح، وصلوا جميعا صلاة المغرب

سيلفي القبر
سيلفي القبر

وقد كان أحمد جبلي يتحدث كثيرا عن حبه الشديد لزوجته، ولم يرى أي عيب في أظهار حبه الشديد لها، وقد قالت زوجته على صفحتها بعد وفاته أنه كان دائما يقول لها أنه سيموت صغير العمر، وهي كانت تغضب منه كثيرا بسبب ذلك.

وقد قام اليوم أصدقائه بتدشين صفحة على الفيس بوك بأسم “عريس السماء” وذلك تخليدا لذكراه، وقد وصل عدد المعجبين في هذه الصفحة الى 50 الف شخص خلال ساعات قليلة.

جنازة أحمد جبلي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رحم الله هذا الشاب ورحم موتانا وموتي المسلمين ويجعلم بالفردوس الاعلي آمين يارب العالمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.