الداخلية تعلن الأسباب وراء عدم حبس أحمد موسي حتى الآن
احمد موسي

أعلنت وزارة الداخلية عن الأسباب وراء عدم القبض على الإعلامي أحمد موسي حتي الآن، وتنفيذ حكم محكمة الاستئناف الذي أيد حكم حبسة لمدة عامين، مع تغريمه 20 ألف جنية في قضية سب وقذف الأستاذ أسامة الغزالي حرب.

هذا وقد أعلن المتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية اللواء أبو بكر عبد الكريم، في مداخلة هاتفية مع برنامج “مانشيت” تقديم الإعلامي جابر القرموطي بقناة أون تي في، أن الحكم الذي صدر في حق أحمد موسي لم يصبح بعد نهائياً وباتاً، وأن أحمد موسي لا زال يمتك الحق في المعارضة الاستئنافية ضمن احدي درجات التقاضي القانونية والتي تحق للمتهم، وبالتالي فإن عملية القبض على احمد موسى في هذه المرحلة غير قانوني.

ثم أشار مساعد وزير الداخلية اللواء أبو بكر عبد الكريم  لشئون العلاقات الخارجية والإعلام، أن الأحكام  القضائية التي ترد للداخلية وتكون واجبة النفاذ هي فقط التي يتم تنفيذها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تعلمنا أن الأستئناف لا يوقف تنفيذ الحكم.واسألوا وجدة تنفيذ الأحكام.انهم يقبضون على المحكوم عليهم فى أول درجة حتى محبوسا حتى يقوم بعمل معارضة.((هذا ما قلته فى التعليق الأسبق أن المصريين لا يحتاجون للكرباج ولكن لعدالة تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.