فيديو | عشماوي “سوف أرفض تنفيذ حكم الإعدام في مبارك والعادلي لهذه الأسباب”
عشماوي: أرفض تنفيذ حكم الإعدام في مبارك والعادلي لهذه الأسباب

يرتبط إسم عشماوي لدى المصريين بالشخص الذي يقوم بتنفيذ أحكام الإعدام، حيث يطلق عليه لقب عشماوي مهما كانت كنيته الحقيقية، ويعرف عشماوي لدى الغالبية العظمى بأنه شخص قاسي القلب لا تغلب عليه العاطفة بأي شكل من الأشكال.

إلا أن جلاد وزارة الداخلية “حسين عشماوي” قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أعلن أنه في حالة صدور حكماً بالإعدام ضد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي فإنه سيرفض تنفيذ هذا الحكم.

وبرر عشماوي رفضه تنفيذ حكم الإعدام في وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بأنه رجل قدم خدمات جليلة للوطن، معلناً حبه وتقديره له، موضحاً أن العادلي لم يكن يسير خلف الناس حاملاً كرباج لكن على الرغم من ذلك كان الجميع يهابونه، ومصر تحتاج إلى مثل هؤولاء الأشخاص.

وعن رفضه تنفيذ حكم الإعدام ضد مبارك، قال عشماوي إن مبارك رجل كبير ومسن وفي حالة صدور حكم ضده بالإعدام فإنه لن يتحمل وسيموت قبل تنفيذ الحكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لماذ كل ما تكلم أحد عن المصريين وخصوصا من العاملين فى الداخلية يقولون انهم يحتاجون الى الشدة فى المعاملة ويقولون ذلك ويستثنون أنفسهم؟لا يا سيادة العشماوى الذى يختار من ينفذ فيهم الحكم حسب مزاجهز المصريون لا يحتاجون الا لقانون يحترمه الجميع الوزير مثل الغفير ورئيس الجمهورية مثل عامل النظافة.نحتاج أن نتساوى فى الأنسانية.نحتاج الى عدالة اجتماعية حقيقية وليس مجرد حد أعلى وأدنى ((حتى هذا بالشكل المعروض ليس بعادل.)) نحتاج أنتختفى الألفاظ البذيئة وسب الدين من قاموس رجال الشرطه فى التعامل مع الجمهور.نحتاجلعدم منح الحصانات الا فى مكان العملزمصر تحتاج لأشياء كثيرة ليس من بينها الكرباج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.