المالية تٌعدل موعد القبض الشهري بمناسبة شهر رمضان.. تعرف الموعد الجديد
وزارة المالية

بمناسبة تصادف شهر رمضان الكريم هذا العام مع نهاية السنة المالية للعام الحالي 2014/2015، أعلنت اليوم وزارة المالية عن قرار جديد يتضمن تعديل الموعد المحدد للقبض الشهري والذي أعتدنا عليه أن يكون بداية من 25 من كل شهر، ولكن أحدثت الوزارة تغيير بسيط في موعد القبض الشهري لموظفي القطاع الحكومي شهري يوليو وأغسطس، بمناسبة شهر رمضان.

يشمل هذا القرار العاملين بجميع وظائف الدولة، ويشمل أيضا المرتبات المحولة علي البنوك، ننشر لكم علي مصر فايف الموعد الجديد للقبض الشهري خلال شهري يوليو وأغسطس كما حددته وزارة المالية، بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب بداية شهر رمضان المكرم في الثامن عشر من الشهر القادم.

موعد القبض الشهري بعد التغيير في شهري يوليو وأغسطس

بالنسبة لشهر يوليو، فسوف يتم القبض يوم 15 يوليو، وشهر أغسطس يتم صرفه في يوم 20 أغسطس.

في سياق أخر أكد وزير المالية هاني قدري علي رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية أن يقوم بالتنبيه علي جميع المسؤولين الماليين في الأجهزة الإدارية والهيئات العامة والمديرين الماليين في جميع محافظات الجمهورية، وجميع الوظائف الحكومية التابعة للحكومة، علي ضرورة تنفيذ القرار الذي صدر اليوم.

جاء هذا القرار علي المواطنين بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وذلك تيسير علي المواطنين ومن أجل قضاء شهر رمضان بدون أي ضائقة مالية، واستمتاع المواطنين بالعيد الصغير في نهاية شهر رمضان.

أقرأ أيضا:

تحديث 13/6/2015

كما وعدت وزارة المالية، نفذت وعدها، وأعلنت عن نزول القبض الشهري لأصحاب الوظائف الحكومية في منتصف الشهر الحالي، وقبل بداية شهر رمضان بعدة أيام، وذلك حسب ما جاء من العاملين في معظم الوظائف الحكومية علي مستوي الجمهورية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شركه الحديد والصلب ماشيه كده مع نفسها مع انها تابعه للحكومه بس رئيسها بيتحدى الكل فى مرتبات وغيره

  2. مرتبات جميع العاملين بالدوله سواء عسكريين او مدنيين تحدد لهم ميعاد صرف رواتبهم خلال شهر يوليو وأغسطس ذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم ولم يذكر ميعد صرفالمعاشات. فهل اصحاب المعاشات ليس لهم الحق فى الاستمتاع لشراء ما يلزم لاسرهم وزويهم ام هم كما يقول المثل انهم سيعمدون كما تعدم الحكومه الخيل كبيره السن ألرحمه مطلوبه يا أولى الامر وعلى راسهم رءيس الدوله وشكرا مقدما

  3. ياخساره علي المعاشات اللى افنو حيا تهم في خد مة بلدهم وحين يذكرم يذكروا بطريقة لاتليق حتى اذا ذهبت لتخليص اوراق تشعر كاءنهم يمنون عليك مثلا انا كنت اعمل بوزارة العدل 38 عام وكنت اتمتع بمظله صحيه من مستشفيات خاصه ومعامل تحليل وعندما خرجت للمعاش تم حرماني من هذه المزا يا مع العلم انه كان يخصم منا مقابل هذا لماذا لم يستمر هذا ونحن فهذا السن في اشد الاحتياج لهذا خذونا لحم ورامونا عظم يخساره علي المعاشات

  4. عايزين نعيش في دولة العداله ونقبض مرتبات زي المديريات المالية ووزارة المالية وهيئة قناة السويس 00 عايزين وزير المالية يكشف عن مرتبات العاملين بمحافظة الإسماعيلية 00 اشمعني زميل لي بنفس المؤهل يقبض 7000ج وانا 1400 ج وبخدم في وظيفتي أكثر من 25عام

  5. واصحاب المعاشات ال اطحنوا فى العمل واخد منهم اجمل سنين عمرهم ترموهم للكلاب هو ده الجزاء
    وبخاصه معظم المعلمين ال مرتباتهم ايد والارض انا اتعينت ب24 جنيه وطلعت معاش ب4 الاف جنيه
    وحصلت على معاش ايجار شقه فى الشهر

  6. فين علاوة القطاع الخاص اللي عددهم١٧ مليون عامل يعني بعائلتهم اكثر من نص الشعب المصري اين هم من ارتفاع الاسعار واين علاوة المعاشات الضئيلة جدا حنشحط

  7. طيب واصحاب المعاشات المطحونين ماهي المزايا والفوائد العائدة عليهم – اصحاب المعاشات مثل الموظفين العاملين بالدولة عندهم اولاد في المدارس والجامعات وعندهم نفس الاحتياجات المطلوبة للمعيشة ومرتباتهم اصبحت تقريبا ثلث ما كان يتقاضاه اثناء الوظيفة – ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .

  8. يعدل حتى برنامج المرتبات والاكتفاء بى 10% على مرتبات العامليين بالحكومه وكفانا تعب واجتهادات مسيئه من قانون الضرائب والعاملين بيرفعوا قضايا من اجل استرداد الضرائب التى خصمت منهم يوجد موظفين لا بيرفعوا قضايا ولا غيره يعمم القانون ويطبق على الجميع ويعدل برنامج المرتبات كفانا ظلم واستهتار الاكتفاء بى 10% ضريبه على الموظفين مع اعتبار حد الاعفاء 12 الف جنيه سنويا واحتساب باقى المرتب الصافى الذى يحصل عليه الموظف بعد خصم حد الاعفاء تحدد الضريبه 10% العلاوات الخاصه معافاه من الضرائب وما يترتب عليها تعفى من الضرائب بحكم القوانين الصادره بها

  9. ياسيادة الوزير لو فعلاً مش عايز الموظفين يمروا بضائقة مالية بدل ما تيسر عليهم بمراتبهم اللى عايشين منها بالعافية يا سيدى يسر عليهم برجوع مكافأت العيدين والمدارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.