تعرف علي الطريقة الوحيدة للتواصل وإرسال رسائل للرئيس السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

في ظل سعي الرئيس عبد الفتاح السيسي للتواصل مع الشعب المصري لحل المشاكل التي تواجه الجميع يوميا، طالب الرئيس المكتب الإعلامي الخاص به لتحديد طريقة تواصل مع الشعب المصري، وعلي الفور أستجاب المكتب الإعلامي للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقام بتحديد عنوان بريد إلكتروني لتلقي الأسئلة والاستفسارات من المواطنين، والتي تتعلق بكافة المشاكل التي تواجه الشعب المصري يوميا.

تابع من نتائج الامتحانات:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

 

 

البريد الإلكتروني الخاص بالرئيس السيسي للتواصل معه:

عن طريق عنوان البريد الإلكتروني التالي، يمكن لجميع المواطنين إرسال الاستفسارات والطلبات إلي الرئيس السيسي:

  • [email protected]

جاء ذلك من أجل حرص السيسي علي التواصل اليومي مع المواطنين، ومعرفة المشاكل التي تواجه الجميع في كافة المحافظات يوميا، وأيضا طالب السيسي الجميع بالإبلاغ عن المخالفات التي تأتي من المسؤولين في أي مؤسسة حكومية أو خاصة، والإبلاغ عن أي تقصير من جهة أي مسؤول، من أجل أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

أضاف السيسي خلال عرض الجهاز الإعلامي للبريد الإلكتروني الخاص بالسيسي أن ” الشفافية والمشاركة الشعبية في اتخاذ القرار هي السبيل الأهم في مسيرة التنمية التي تخوضها مصر، وضرورة إتاحة الفرصة لجموع الشعب المصري لطرح ما يدور في عقول وقلوب الشعب المصري من استفسارات بخصوص الشأن العام المصري”.

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي قد أكد أنه سوف يقوم بالإجابة عن بعض الاستفسارات الهامة التي تأتي له علي هذا البريد في حديثه الشهري الذي يقوم به في نهاية كل شهر للشعب المصري.

ومن المقرر أن يقوم السيسي بالإجابة على من هذه الاستفسارات خلال حديثه الشهري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياسيادة الرئيس بعد ألتحيه صاحب الشيشه مندوب أدارة ألمركبات وأنا بريئي وطلعتم أبنائي من ألتطويع وخصمتم مرتبي خمسين شهر وأرسلت شكاوي تذيد علي مليون شكوي وحررت 250محضر في ألشرطه ورفعت 3دعاوي قضائيه وتم رفع2طغن وألمحكمه تطلب رد وزارة ألدفاع في ألطلبات في ألطعن رقم2598لسنة20ق س وأنا مصر علي رد سيادتكم علي ألمحكمه ولسيادتكم ألتحيه ووافر ألأحترام مقدمه محمد حسين رمضان ألعنوان مدينة ألقرين حي الشعابنه محافظة ألشرقيه قومي 26706171900253ت01110437824

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.