وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة أبناؤنا في الخارج
نتيجة أبناؤنا فى الخارج

تحديث 31-8-2015

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الدور الثاني لأبناؤنا في الخارج، وذلك بعد اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم، ونشرت الوزارة رابط موقع الاستعلام عن النتيجة للدور الثاني عبر رقم الجلوس والرقم القومي، ويمكنكم الدخول لموقع النتيجة بالضغط على هذا الرابط أو مباشرةً من هنا

تحديث 28-5-2015

نشر موقع وزارة التربية والتعليم النتيجة الكاملة لأبناؤنا فى الخارج، وللحصول على النتيجة رابط موقع وزارة التربية والتعليم بنهاية المقال، نتمني التوفيق لجميع الطلاب.

تحديث 

ظهرت  اليوم نتيجة أبناؤنا في الخارج وللحصول على النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الرابط بالاسفل.

اعتمد اليوم الثلاثاء وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي النتيجة النهائية لامتحانات “أبناؤنا في الخارج”، بنظام المنهج الكامل، الدور الأول، وذلك للعام الدراسي الحالي 2014/2015،  بنسبة نجاح بلغت 96.62%.

وبخصوص إعلان النتيجة للطلاب فقد صرح رئيس قطاع التعليم العام والمشرف علي الامتحانات الخاصة بأبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2014/2015، الدكتور عماد الوسيمي، أنه من المقرر إعلان جميع النتائج  بداية من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي غدا الأربعاء 27-5-2015، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وأشار لخطوات الحصول على نتيجة أبناؤنا بالخارج عبر موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق اختيار تبويب بوابة الخدمات ثم أبناؤنا في الخارج.

وأضاف أن الحالات التي لن تظهر نتيجتها هم لم يستوفوا المستندات المقررة، وكذلك المحولون للشئون القانونية.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الأول 2014-2015

ويسعدنا عبر موقع مصر فايف أن ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة امتحانات أباؤنا في الخارج، للدخول لموقع وزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط أو من هنا

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.