الحكومة تعطي أجازة بسبب زيادة درجة الحرارة في هذا الحالة فقط
الطقس

شهدت محافظة القاهرة وباقي محافظات جمهورية مصر العربية زيادة كبيرة في درجات الحرارة أمس واليوم الثلاثاء 26/5/2015، وزادت درجة الحرارة لتتعدي الـ 40 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تزيد درجة الحرارة عن هذا المعدل يوم غد الأربعاء كما توقعتها هيئة الأرصاد الجوية في تقريرها عن الموجة الحارة التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية.

تحدث وحيد سعدي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية في مكالمة تليفونية اليوم الثلاثاء، وأكد أنه توجد حالة وحيدة تجبر الحكومة علي إعطاء أجازة للمواطنين بسبب موجة زيادة الحرارة التي تمر بها مصر في الفترة الحالية، وهي وصول درجة الحرارة لتزيد عن 50 درجة مئوية.

أضاف سعدي أن هذه الموجة الحارة سوف تنكسر يوم الخميس القادم، ونفي سعدي ما تردد في وسائل الإعلام حول وصول درجة الحرارة إلي 50 درجة يوم غد الأربعاء، وقال أن درجة الحرارة لن تتجاوز 45 درجة في جميع محافظات مصر، حيث تصل الحرارة في القاهرة إلي 43 درجة، والإسكندرية 40 درجة مئوية، وتزيد في جنوب مصر في الصعيد لتصل إلي 45 درجة.

في سياق أخر فقد أعلن الموقع العالمي للطقس، والذي يسجل درجات الحرارة حول العالم، أن يوم غد الأربع سوف تسجل درجة الحرارة في مصر لأعلي درجة حرارة في العالم، حيث ستصل إلي 49 درجة في مناطق بمصر، وسوف تكون درجة الحرارة في القاهرة 46 درجة مئوية.

وتبعا للموقع العالمي، فسوف تسجل درجة الحرارة في المنيا 47 درجة، وأسوان 46 درجة، وتنخفض في السواحل الشمالية والإسكندرية لتصل إلي 42 درجة.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.