اخسري 10 كيلو من وزنك أثناء وجبة الإفطار فقط
ريجيم الأفطار

أعلن موقع “my fitness pal” والمتخصص في التغذية السليمة وإنقاص الوزن، والذي متاح له تطبيق بنفس الاسم علي المتاجر الإلكترونية علي الأندرويد والios، أن هناك اطعمة تساعدك علي فقدان 10 كيلو من وزنك خلال وجبة الإفطار.

5 أطعمة تساعد علي التخسيس ل10 كيلو جرام

السبانخ :

يعتبر من الخضار الغني بالبروتينات ويحتوي علي قدر قليل من السعرات الحرارية، لذلك ينصح بتناول السبانخ علي وجبة الإفطار لأنه يجعلك تشعر بشكل سريع بالشبع ويساعد علي خسارة كمية كبيرة من الوزن، وكذلك يمكنك إعداد الأومليت باستخدام السبانخ أيضا .

الشاي الأخضر :

كوب واحد من الشاي الأخضر كل يوم في الصباح يجعلك تحصل علي نتائج سريعة جدا، وسوف تلاحظ فقدان وزنك الزائد، حيث أنه يقوم بحرق الدهون والسعرات الحرارية التي تعمل علي زيادة الوزن في الجسم.

الفراولة :

من أهم الفواكه التي تساعد علي التخسيس وإنقاص الوزن بكل سهولة، وذلك لأنها غنية بالألياف الغذائية التي تنتشر في الجسم وتكون درع واقي من الدهون وتمنع الجسم من امتصاصها، بالإضافة إلي أنها تساعد علي خفض نسبة الكوليستيرول في الدم .

التوت البري :

يحتوي التوت البري علي كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة، وهي مصنفة من ضمن الفواكه التي تحارب زيادة الوزن .

البيض :

أثبتت الدراسات العلمية أن تناول بيضتين علي الإفطار تساعد علي فقدان كمية كبيرة من الوزن، حيث أن البيض يعمل علي رفع مستويات الجسم من حرق السعرات الحرارية .

القهوة :

يجب أن تحاولي جعل كوب القهوة كل صباح علي الإفطار رفيقك، لأنه يساعد علي حرق الدهون والسعرات الحرارية بكمية كبيرة .

الموز :

إذا أردتي أن تشعري بالشبع السريع وفي نفس الوقت تحصلي علي قيمة غذائي كبيرة علي بأكل الموز، بالأضافة إلي أنه غني بالألياف الغذائية الكبيرة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.