هام جداً.. الفرصة الأخيرة لتصحيح الأخطاء بمسابقة 30 ألف معلم تعرف على التفاصيل
تصحيح بيانات 30 ألف معلم

تحديث 28-5-2015:

 

صرح رئيس لجنة تظلمات مسابقة 30 ألف معلم، أن الفرصة الاخيرة التى منحتها وزارة التربية والتعليم للتعديل فى الاخطاء ببيانات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم، تنتهي ظهر اليوم الخميس 28-5-2015.

وللدخول الى موقع الاخطاء الرابط بنهاية المقال.

تحديث 26-5-2015:

تم فتح موقع وزارة التربية والتعليم اليوم لتلقي تعديل البيانات للكشوف التي تم نشرها بنهاية المقال قبل أن يتم غلق الموقع غداً الأربعاء لإجراء الترتيب النهائي يوم الخميس المقبل لإعلان النتيجة النهائية لمسابقة 30 ألف معلم، وناشد رئيس لجنة التظلمات المتقدمين للمسابقة بمراجعة الكشوف المنشورة والتي ورد بها الأخطاء في بيانات المتقدمين لتعديل بياناتهم قبل فوات الأوان.

الفرصة الأخيرة، كما عودناكم نأتي لكم بكل ما هو جديد بخصوص مسابقة التربية والتعليم، لتعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، والمحدد إعلان نتيجتها النهائية نهاية شهر مايو الجاري، بعد أعمال تصحيح البيانات والمراجعة التي  تُجريها الوزارة حالياً للتظلمات وقواعد بيانات المتقدمين.

وفى هذا السياق فقد أكد رئيس لجنة التظلمات الأستاذ محسن عبد العزيز، أنه في ظل  حرص وزارة التربية والتعليم على مصالح المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم، بخصوص تصحيح  أخطاء بياناتهم التي وقعوا فيها، مع تسجيلهم لبياناتهم الشخصية أثناء التقدم للمسابقة، فقد قامت وزارة التربية والتعليم بنشر ما تلاحظ من أخطاء على حسب نوعية كل خطأ.

وناشد الأستاذ محسن عبد العزيز جميع المتقدمين لفحص كشوف الأخطاء التي سندرجها بهذا المقال، لتصحيحها فوراً وقبل فوات الأوان حيث أن هذه هي الفرصة الأخيرة لمن لم يصحح أخطاء بياناته بعد.

وأكد أنه سيتم استبعاد من لم يصحح أخطاء بياناته فوراً من المسابقة، مبيناً لأن عدد الأخطاء في الرقم القومي فقط بلغ 2500 خطأ.

وفينا يلي سننشر لكم كشوف الأخطاء كلا على حسب تصنيفه كي يستطيع المتقدمين للمسابقة تدارك الموقف حتي لا تضيع عليهم الفرصة وهي كالتالي:

أولاً أخطاء الرقم القومي عبر هذا الرابط.

للتعرف على أسماء من ببياناتهم أخطاء اضغط هنا.

ثانيا الأخطاء في عدم توافق سنة الحصول على الماجستير أو الدكتوراه مع سنة الحصول على المؤهل.

للتعرف على أسماء من ببياناتهم أخطاء اضغط على هذا الرابط.

ثالثاً أخطاء في تقدير المؤهل الجامعي

للتعرف على من سجل ببياناته أخطاء بالمؤهل اضغط على هذا الرابط.

رابعاً أخطاء في سنة التخرج

للتعرف على الأسماء التي سجلوا سنة التخرج لهم بصورة خاطئة اضغط على هذا الرابط.

خامساً أخطاء في أسماء المتقدمين لاحتوائها حروف غير عربية

لمعرفة أسماء من سجل بأسمائهم حروف غير عربية اضغط على هذا الرابط.

 

تحديث

نشرت وزارة التربية والتعليم منذ دقائق، روابط جديدة للتخصصات أو الوظائف المطلوبة لشغل وظيفة معلم أو معلم مساعد.، كم نوه رئيس لجنة التظلمات الأستاذ محسن عبد العزيز عن نشر روابط لمن تم استبعادهم لعدم التوافق بين المؤهل والتخصص، وفيما يلي ننشر لكم الروابط.

للدخول مباشرة عبر موقع التربية والتعليم اضغط هنا
.

ومن موقعنا مصر فايف من هنا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.