الأرصاد الجوية تعلن عن ميعاد انتهاء الموجة الحارة بالفيديو
حالة الطقس

تحديث 10-9-2015

أشار ألدكتور احمد عبد العال بمداخلته الهاتفية مع قناة صدي البلد عبر برنامج صباح البلد، عن موعد انتهاء الموجة الحارة المصحوبة بسحابة ترابية تصل لحد العاصفة على بعض الأماكن، وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية لموعد انتهاء العاصفة التربية وتحسن درجات الحرارة، التفاصيل بالفيديو المرفق.

تحديث 3-9-2015

أعلن الدكتور احمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية عبر مداخلة الهاتفية بقناة صدي البلد، عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي زاد حدتها اليوم الخميس بوصول درجات الحرارة لتسجل 37 درجة مئوية، مع ارتفاع نسبة الرطوبة التي حذر منها رئيس هيئة الأرصاد حيث بلغت 85%.

رئيس هيئة الأرصاد يعلن موعد انتهاء فصل الصيف وتحسن الأحوال الجوية

وأشار الدكتور أحمد عبد العال أيضاً لموعد انتهاء فصل الصيف، وتحسن درجات الحرارة والظروف المناخية، كل هذه التفاصيل بالفيديو المرفق.

تحديث 17-8-2015

تناقلت عدة مواقع إخبارية التصريحات الصحفية للمتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية والتي يزف فيها بشرى للمصريين بخصوص موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة، حيث أشار لبدء انخفاض درجات الحرارة من غدا الثلاثاء لتسجل 38 درجة مئوية، ويستمر الانخفاض بواقع درجة أو درجتين حتى نهاية فصل الصيف، وشدد على التنبيه بضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس بصورة مباشرة، حتى تنخفض درجات الحرارة.

تحديث 2

بالفيديو توقعات خبراء الأرصاد الجوية و توقعاتهم بخصوص انتهاء الموجة الحارة التي ضربت مصر لمدة قاربت على شهر مضي وزادت حدتها بشدة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يبدأ الطقس من غدا التحسن التدريجي وستنخفض درجات الحرارة بواقع درجة مئوية لتسجل 38 درجة على القاهرة.

تحديث 8-8-2015

أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية عن التوقعات الخاصة بموعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة التي تضرب جميع محافظات مصر باستثناء الإسكندرية ومطروح حيث يؤثر البحر على ارتفاع درجات الحرارة، وأشار سيادته للموعد الذي سيحدث فيه انخفاض تدريجي لدرجات الحرارة، تعر على المزيد من الفيديو المرفق.

تحديث 4-8-2015

أعلن المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية أستاذ وحيد سعودي، عن الموعد المتوقع أن تنتهي فيه الموجة شديدة الحرارة التي تضرب مصر حاليا، وأشار إلي أنه من المتوقع أن تستمر هذه الموجه حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، وتستمر درجات الحرارة فى ارتفاعها بالنهار، وتتحسن باليل.

تحديث 27/6/2015

أعلن المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية الأستاذ وحيد سعودي،عن موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة التي تضرب مصر اليوم، حيث قال أنها ستستغرق 24 ساعة فقط، ليبدأ الطقس في التحسن مرة أخري بداية من غدا الأحد، وستنخفض درجات الحرارة بمعدل ما يقرب من 6 درجات مئوية.

26/5/2015

أعلن المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية الدكتور وحيد سعودي عن الموعد المتوقع أن تنتهي فيه الموجة شديدة الحرارة التي تضرب المدن المصرية على مستوي الجمهورية في هذه الأيام.

حيث أشار الدكتور وحيد سعودي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبني عسل عبر قناة الحياة الفضائية، أن درجة الحرارة اليوم وغداً في الظل بلغت 40 درجة مئوية، وان ذروة الموجه الحارة سيكون يوم الأربعاء القادم ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة 45 درجة مئوية تقاس في الظل.

وأضاف أن موعد انكسار الموجه الحارة التي تضرب مصر حاليا سيكون يوم الخميس المقبل، ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بمعدل 8 رجات مئوية.

ثم توجه المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية بعدة نصائح للمصريين خاصة لسائقي السيارات عامةً، والسيارات الملاكي على وجه الخصوص، تعرف عليها من مشاهدة الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.