بالفيديو : حقيقة وجود برص داخل زجاجة كوكاكولا
كوكاكولا

كوكاكولا، من أشهر شركات المشروبات الغازية في لعالم، وتحظي بسمعة كبيرة في الأسواق العربية والعالمية، ولكن دائما ما تنتشر بعض الأخبار التي تستوقف الشركة وتحاول توضيح الأمر لمستخدميها، خصوص إذا تعلق الأمر بالصحة، وهو ما حدث مع شركة كوكاكولا عندما تداولت الأخبار خبر وجود ” برص ” في أحدي الزجاجات التابعة لها.

كوكاكولا

وعن حقيقة الخبر المذكور، أكد رئيس القطاع الفني الإقليمي بشركة كوكاكولا العالمية، المهندس محمد نور، أن خبر وجود برص في أحدي الزجاجات التابعة للشركة عار تماما عن الصحة، وأكد أن الشركة تأخذ جميع الإجراءات الأزمة للحفاظ علي الصحة العام وتعمل علي خلو منتجاتها من أي شيء يضر بالصحة.

وأضاف المهندس محمد نور أن الشركة تقوم بوضع الزجاجات الفارغة والمرتجة تحت درجة حرارة 75 درجة مئوية في صودا كاوية لمدة 15 دقيقة لضمان نظافتها، كما تقوم الشركة بتصوير الزجاجة من جميع الاتجاهات عبر جهاز الكشف الإلكتروني لضمان الجودة.

وأكد أن الشركة التي تعمل منذ 128 تقوم بالإرم من أجل الحفاظ علي الجودة، إلا أن هناك من يستغلون أسم الشركة ويقوموا بتعبئة الزجاجات وهم من يطلق عليهم مصانع تحت بئر السلم وهم من يسيئون للشركة ومنتجاتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.