الشقيري يعلن “خواطر 11” هو الموسم الأخير من البرنامج
خواطر 11 أحمد الشقيري

أعلن الإعلامي السعودي أحمد الشقيري مقدم برنامج خواطر على صفحته بموقع فيس بوك، أن الموسم القادم من برنامجه “خواطر 11” سيكون الموسم الأخير، بعد مسيرة طويلة استمرت عشر مواسم قدم فيها ثلاثمائة حلقة لاقت شعبية كبيرة في الوطن العربي.

وأضاف الشقيري أن برنامج “خواطر” انطلق بهدف تحسين المجتمع العربي والإسلامي والمساهمة في تطويره في جميع المجالات، والعمل على رقيه والمساهمة في زيادة التوعية لدى شبابه تحت مبدأ إحسان.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما شكر الشقيري كل من تابع برنامجه وكل من سيتابع الجزء الأخير  “خواطر 11” متمنيًا أن يكون قد أدى رسالته على أكمل وجه. حيث أعلنت قناة mbc على حسابها بموقع تويتر أنها ستقوم بعرض الجزء الحادي عشر والأخير على شاشتها في شهر رمضان المقبل، كختام لهذه المسيرة الطويلة التي دامت عشر سنوات متتالية.

والجدير بالذكر أن برنامج خواطر انطلق لأول مرة في رمضان عام 2005 تحت عنوان “خواطر شاب” ولاقى نجاحًا كبيرًا ليس في السعودية فقط، ولكن في جميع أرجاء الوطن العربي. كما أن النقاد يصنفونه ضمن البرامج الثقافية والتربوية وليست الدينية أو الدعوية، لما يتضمنه البرنامج من تعريف في جميع المجالات، والنصح فيها، بشكل سلس يتقبله المشاهدين ويؤثر فيهم بدون تعقيد.

وقد عُرض البرنامج تحت عدة أسماء مختلفة تدل على محتواها ومنها: “حدد هدفك” و”خواطر من اليابان” و”أفلا يتفكرون” و”اهدنا الصراط المستقيم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.