إختراع فلسطيني يحقق مبيعات بـ 30 الف دولار في أقل من أسبوع
3910404637

ظهر الدور البارز لأعمال الفلسطينين في الإبداعية حول العالم في مختلف المجالات منها الفنية والأدبية والتكنولوجية والطبية، فقد أطلق المهندس الفلسطيني “عصمت تفاحة” والمهندسة “لما منصور” منتج إلكتروني فريد لشحن الهواتف الذكية في حال عدم توفر وسائل الشحن.

لإختراع عبارة عن بطارية صغيرة وإضافة للأجهزة الذكية تشحن الهاتف لمدة 3 ساعات بوصلة كهربائية تعمل أسرع مرتين من الوصلات العادية، وتوفر الوقت بدلاً من الإرتباط بشحن الهاتف عن طريق اللابتوب أو الطرق الأخرى.

وقد ذكرت المهندسة “لمى منصور” أن المنتج ذو شكل جذاب وجميل ويمكن حمله كمدالية وقد تم التفكير والتخطيط لإنتاجه قبل 5 شهور في حين أتجه الفريق لتسويق المنتج في الأسواق الأوروبية وللإنتاج فيها لتوفر التقنيات.

وصل المنتج إلي الأسواق الأوروبية والأمريكية بسرعة كبيرة وإلي أمريكا اللاتينية وسوف تستهدف الحملة التسويقية العالم كله بقيادة المهندسة “لمى منصور”.

وأضافت أيضاً بأن الحملة التسويقية الإلكترونية لقيت نجاحاً كبيراً وإقبالات عالمياً واسعاً عندما تم إطلاق المنتج والترويج له إلكترونياً، فقد وصل إلي دول وبلدن مثل كندا والصين، ومن الممكن لأي شخص أن يطلبه إلكترونيا.

إن النجاح الذي حققه هذا الإختراع البسيط بفكرته المطلوبة كبير جداً فقد تم بيع المنتج خلال خمسة أيام بما قيمته أكثر من 30 الف دولار أمريكية بتكلفة 39 دولار للقطعة الواحدة.

في حين يتأسف الكثير من الفلسطينين والعرب من أن هذا المنتج العربي الفلسطيني البحث مصنوع في فلسطين وبأيدي فلسطينية وبأفكار فلسطينية غير متوفر في المحلات والأسواق التجارية في فلسطين والعالم العربي بشكل مادي، بالرغم مما يعانوه من أزمات في التيار الكهربائي وإنقطاع الكهرباء لفترات طويلة ومتكررة، إلا أنه من الممكن طلبه إلكترونياً.

3910404637 3910404636 3910404635 3910404634

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.