أسرع ريجيم للتخلص من 10 كيلو في شهر واحد
أسرع ريجيم

حلم إنقاص الوزن والحصول على الجسم المثالى، لم يعد صعب المنال، فيمكنك تحقيقه بخسارة 10 كيلو من وزنك الزائد فى خلال شهر واحد فقط بإتباع أسرع أنواع الريجيمات للتخلص من الوزن الزائد.

فالرجيم الصحى التالى إلى جانب قدرته على إنقاص الوزن، فهو أيضاً يعطيك شعور بالشبع ويخلصك من سموم الجسم، فهو رجيم متنوع مخصص لإنقاص 10 كيلو فى الشهر، على أن تلتزم فيه بتناول من 4 إلى 6 أكواب ماء يومياً، وممارسة رياضة لمدة لا تقل عن ربع ساعة فى اليوم.

الرجيم الأسرع لإنقاص الوزن

الأسبوع الأولى

الفطار الغذاء العشاء
2 كوب زبادى منزوع الدسم – 4 حبات تمر – عصير برتقال طبيعي بدون سكر سمكة واحدة أو ربع فرخة مشوية – 3 معالق من الأرز – طبق سلطة كبير – شوربة خضار لا تحتوى على بطاطس كوب زبادى منزوع الدسم – خس – ثمرة برتقال

الأسبوع الثانى

الفطار الغذاء العشاء
كوب لبن منزوع الدسم – 4 ثمرات تمر – عسير برتقال بدون سكر سمكة أو ربع فرخة مشوية – طبق سلطة كبير – 3 معالق كبيرة من الأرز الأسمر. 3 شرائح من عيش التوت الأسمر – طبق سلطة خضراء – قطعة جبن بيضاء بدون ملح.

الأسبوع الثالث والرابع

الفطار الغذاء العشاء
كوب لبن خالي الدسم – 5 ثمرات من التمر طبق سلطة كبير – ربع فرخة مشوية – 4 معالق من الأرز الأسمر شريحتان من العيش التوست الأسمر – ملعقتان فول – بيضة مسلوقة.

الأسبوع الخامس والسادس

الفطار الغذاء العشاء
عصير تفاح طبيعي أو برتقال بدون سكر – 5 حبات من التمر 3 معالق من الأرز الأسمر – قطعة لحم مشوي – طبق سلطة كبير. طبق من السلطة – ثلاث شرائح من عيش التوست الأسمر – قطعة جبنة بيضاء

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.